طيـــران التحــالف يشن اقــوي غاراته علي صنعاء

 

متابعة : مني عمرو
ذكرت قناة العربيه منذ قليل ان طيران التحالف شن غارات على صنعاء ومحافظات أخرى، حيث جرى استهداف دار الرئاسة وجبلي النهدين ونقم، ومعسكري 48 وعمد. كما قصف الطيران مواقع في محافظات صعدة وحجة والحديدة وذمار.
كذلك دمر طيران التحالف منصة إطلاق صاروخ سكود متحرك في صنعاء، ودمر شاحنات محملة بالأسلحة والذخائر قرب الحدود السعودية، إضافة إلى قصف تحركات الميليشيات قرب الحدود.
من جهتها، أعلنت المقاومة الشعبية في محافظة الجوف استعدادها الكامل لاستعادة المحافظة من الميليشيات الانقلابية. وأفادت المصادر أن الاستعدادات العسكرية اكتملت، وأن قوات ضخمة تحركت إلى مواقع متعددة حول المحافظة، كما بدأ عدد من الألوية العسكرية في التموضع.
من ناحيته، قال قائد المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب، اللواء عبدالرب الشدادي، إن تحرير المواقع التي لا يزال يتمركز فيها الحوثيون في صرواح وماس وجدعان سيتم في القريب العاجل، مؤكداً أن غالبية محافظة مأرب أصبحت بيد الشرعية. كذلك كشف محافظ مأرب، سلطان العرادة، أنه تم ضبط شحنتي سلاح كانتا قادمتين من إيران للحوثيين.
بدورها، قالت مصادر يمنية إن سكاناً محليين في إحدى مديريات محافظة حجة أفشلوا محاولة مسلحين حوثيين إطلاق قذيفة على حفل زفاف. ولفتت إلى أن سكان منطقة “المرجلة بني حملة” في مديرية خيران المحرق بالمحافظة اكتشفوا خطط الحوثيين لإطلاق القذيفة بعد صلاة عشاء الخميس وأجبروا الحوثيين على الفرار.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى