مدير امن الغربية يجتمع بضباط وافراد المديرية

….كتبت شيماء نعمان

عقد السيد اللواء نبيل عبد الفتاح السيد مدير امن الغربية اجتماع بقيادات المديرية ومساعدي المدير ومدير إدارة البحث الجنائي ومديري الإدارات مأموري المراكز والأقسام ورؤساء وحدات البحث وجه سيادته بحسن معاملة المواطنين .. وعدم قبول أى تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم .. والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان .
◙ كما وجه سيادته بتكثيف تواجد رجال المرور بالشوارع والميادين للعمل على تحقيق السيولة المرورية ورفع سيارات الإنتظار الخاطىء من الشوارع .
◙ إستنفار كافة الجهود نحو إزالة الإشغالات وضبط حركتها تنسيقا والأجهزة المحلية .
◙ تكثيف المرور على مناطق الاسواق العشوائية والمناطق التجارية لإزالة كافة الاشغالات الثابتة والمتحركة ورفع السيارات المتروكة ، والعمل على إفساح الطرق والارصفة أمام حركة مرور السيارات والمارة بالتنسيق وإدارات المرور المختصة والاجهزة المحلية .
◙ القضاء على ظاهرة أنتشار المقاهى والكافتريات بالطريق العام دون ترخيص وإزالتها وتحرير محاضر للمخالفين من أصحابها .
◙ توعية قوات الشرطة على ضرورة تطبيق القانون فى إطار مراعاة الاعتبارات الانسانية …مما يكون له مردود إيجابي على المواطنين .
◙ و ناقش الاستعدادات الأمنية بشأن تأمين المنشاَت الهامة والميادين العامة خلال فترة الاحتفالات بذكرى ثورة 25 يناير و منظومة العمل الأمني ورفع معنوياتهم وأكد على تعزيز دور ضباط العلاقات العامة وحقوق الإنسان في التفاعل والتواصل مع المواطنين وأكد سيادته على المحافظة على النظام والأمن العام والآداب وحماية الأرواح والأعراض والأموال ومنع الجرائم وضبطها وكفالة الطمأنينة والأمن للمواطنين في كافة المجالات .
كما قام سيادته بتكريم الضابط والأفراد بتسليمهم مكافأة مالية وشهادات تقدير .. تقديراً لجهوده وأدائه المتميز … يشار إلى أن المكرمين قاموا بضبط عدد من القضايا الهامة
واثني سيادته خلال التكريم على أدائهم المتميز وتمني سيادته لهم مزيداً من الجهد في سبيل تحقيق رسالة الأمن
◙ كما تم توجيه الضباط بتوعية الأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم وأكد على حسن المعاملة بين هيئة الشرطة والقوات المسلحة والعمل على دعمها .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى