محافظ الغربية رصف وإعادة الشيء لأصلة لعدد 17 شارع بنطاق حي أول طنطا ورصف شارع 23 يوليو بمدينة بسيون

كتبت شيماءنعمان
فى إطار توجيهات اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بسرعة الإنتهاء من رصف وتمهيد وإعادة الشيء لأصلة بكافة الشوارع على مستوى المحافظة بعد الإنتهاء التام من توصيل كافة المرافق “غاز وكهرباء ومياه وتليفونات ….” لتوفير السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الجمالي للشوارع.
قام حي أول طنطا برصف ورد الشيء لأصلة لعدد 17 شارع بنطاق الحي وذلك ضمن إعتمادات الحي لإعادة الشيء لأصلة والتي تقدر بـ 3 مليون و500 ألف جنية. وتمثلت هذه الشوارع في الصاغة من الجانبية حتى الدحديرة – إبن مالك من إبن الفارض حتى شارع الأسكندرية – حجازي من ترعة سنارة حتى على مبارك – حامد عثمان من النادي حتى حجازي – أحمد توفيق من ترعة سنارة حتى على مبارك – البطرويشى من النحاس حتى سور سجن طنطا – سعد الدين حتى ترعة سنارة – حسن شحاتة – القاضى من سعد الدين حتى هداية – هداية من القاضى حتى القنطرة – القنطرة – أحمد ماهر من البحر حتى سعد الدين – سعد الدين من القاضى حتى أحمد ماهر.
هذا بالإضافة إلى توفير إعتماد إضافي يقدر بمليون جنية لرصف شارع المأمون – وصفى أبو الذهب – الطوخي – سليمان.
وعلى الجانب الأخر ففي مدينة بسيون جارى رصف شارع 23 يوليو بتكلفة 3 مليون و478 ألف جنية حيث لاحظ محافظ الغربية سوء حالة الشارع أثناء جولته بمركز ومدينة بسيون يوم 4/10/2018 وعلى الفور أصدر توجيهاته بالبدء في إعادة رصف الشارع والإنتهاء منه خلال 3 شهور.
وفى هذا الإطار وجه محافظ الغربية جميع رؤساء مراكز المدن والأحياء بسرعة إنهاء كافة أعمال الرصف وإعادة الشيء لأصلة وفقاً للجداول الزمنية المحددة .. مشيراً إلى متابعته الدورية إلى نسب تنفيذ هذه الأعمال للتأكد من الإنتهاء منها في المواعيد المحددة وذلك للعمل على إشعار المواطنين بما تقوم به الدولة من مشروعات قومية وخدمية تصب في الصالح العام.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى