محافظ الدقهلية يحفز ويرحب برجال الاعمال والمستثمرين الجادين

كتب : رضا الحصرى
التقى محافظ الدقهلية المحاسب حسام الدين إمام بعدد من رجال الأعمال والمستثمرين بالدقهلية بحضور الأستاذ توفيق عوض الله رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين وذلك في إطار سعي المحافظ الدائم لإقامة مشروعات جديدة وتطوير القائم منها من أجل تنمية حقيقية وحرصا على الاستفادة العظمى للمواطنين وخاصة محدودي الدخل.. تناول اللقاء استعراض ومناقشة عدداً من الموضوعات المتعلقة بالاستخدام الأمثل للموارد والإمكانيات حيث صرح المحافظ بأنه يمد يديه ويفتح مكتبه لجميع رجال الأعمال الشرفاء وأنه يسعى للعمل على خلق التناغم والتنسيق الكامل بين مختلف القطاعات لتسهيل الأداء كما أشار سيادته إلى أنه يعمل على سرعة إنهاء الإجراءات وأنها مسئوليته الشخصية ولا وساطة بينه وبين رجال الأعمال أو المواطنين.
وقد أكد المحافظ على أنه وتحت رعاية فخامة السيد رئيس الجمهورية وبالتنسيق ما بين وزير التنمية الإدارية والمحافظ سيتم القضاء على مشكلات البيروقراطية .. وقدوجه المحافظ الدعوة لرجال الأعمال للقيام بزيارة مستشفى 57357 الذين أبدوا جميعا موافقتهم كما عرض سيادته عليهم إنشاء فرع للمستشفى بالمنصورة وقد رحب الجميع بالفكرة.
استعرض المحافظ مع رجال الأعمال التصور العام لمدينة المنصورة الجديدة وقد أبدوا استعدادهم بتنفيذ مختلف المشروعات فيها طبقا لرؤية المحافظة.
وقد كلف سيادته لجنة تضم مديري إدارة التخطيط العمراني والتنمية البشرية ووكيل وزارة الصحة لدراسة وبحث حول رفع كفاءة عدد من المستشفيات بمساهمة رجال الأعمال والعرض عليه شخصيا.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى