قاضى المعارضات يحبس ضابط شرطة 30 يوم ببنى سويف لتفيقه تهمة مخدرات لمواطن

 

بنى سويف-اسرار

قرر قاضى المعارضات ببني سويف حبس ضابط شرطة بمركز بنى سويف 30 يوما على ذمة التحقيقات في واقعة اتهامه بـالتزوير في محضر شرطة وإثبات حيازة مواطن لبانجو خلافا للحقيقة.

كان الملازم أول (خ. ع) رئيس نقطة بلفيا السابق أثناء مروره لتفقد الحالة الأمنية لنطاق القرية ضبط المدعو (ع. ر) (24 سنة) عاطل وحرر محضرا بأنه وجد في حوزته (14 لفافة من نبات البانجو تزن 395 جرام ومبلغ مالى 85 جنيها) وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 وأمرت باستدعاء رئيس نقطة بلفيا لجلسة تحقيق عاجلة كما طلبت تحريات مكتب مكافحة المخدرات حول الواقعة وظروفها وملابساتها وطلب كل من الخفراء النظاميين (ع.س) و(ر. ع) و(و.ع) من قوة خفراء قرية حاجر بني سليمان لجلسة تحقيق.

واتهم ( ر. ر) شقيق الشاب المقبوض عليه رئيس نقطة بلفيا السابق بـضبط شقيقه من مسكنه والتزوير في محضر الشرطة فيما يتعلق بضبط كمية من نبات البانجو تزن 395 جراما وأن الضابط أثبت ضبطه لشقيقه أثناء مروره بالطريق العام على غير الحقيقة.

وأمر اللواء محمود العشيري مدير أمن بني سويف باستبعاد رئيس نقطة بلفيا عن العمل ضابطًا بمركز شرطة الواسطى وتعيين الملازم أول خالد محمد جودة، ضابط بمركز شرطة بنى سويف رئيسا لنقطة شرطة بلفيا فيما اتخذ قاضي المعارضات قراره المذكور حيال المتهم.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى