أجور الفنانين والراقصات في ليلة رأس السنة تصيب عامة الشعب المصري الإحباط

جريدة أسرار

في هذا العام ارتفعت أجور الفنانين بشكل أكبر وملفت مما كانت عليه في العام الماضي وفيما يلي سنتعرف على أبرز أسعار أجور الفنانيين لهذا العام …

عمرو دياب في رأس السنة

عمرو دياب يأتي في مقدمة هذه القائمة الأعلى أجرا ليبلغ أجره عن الحفل الذي سيقدمه في فندق ” فورسيزون ” بالقاهرة 200 ألف دولار، وهو ما دفع منظمي الحفل إلى طرح بطاقات الحفل بمبلغ 4000 جنيه، جدير بالذكر أن النجم عمرو دياب يعود إلى القاهرة هذا العام بعد أن أقام عدة حفلات طوال السنوات الماضية في دبي.

حماقي في ليلة رأس السنة

احتل النجم المصري محمد حماقي المرتبة الثانية ليبلغ أجره نصف مليون جنيه مرتفعا 100 ألف جنيه عن العام الماضي، حيث قرر رفع أجره بعد نجاح ألبومه الأخير ” عمره ما يغيب ” وتحقيق مبيعات كبيرة.

وائل جسار بين النجوم الأعلى أجرا في رأس السنة

وائل جسار كذلك سيغني في القاهرة في فندق ” إنتر كونتينتنال ” بالقاهرة، ليبلغ أجره هذا العام 50 ألف دولار مرتفعا 10 آلاف دولار عن العام الماضي، محتلا المرتبة الثالثة بين المطربين الأعلى أجرا.

هيفاء وهبي في رأس السنة

وتنضم النجمة هيفاء وهبي إلى قائمة المطربين الذين سيغنوا في القاهرة هذا العام، وبلغ أجرها عن هذه الليلة 130 ألف دولار، بينما بلغت تذكر الدخول 350 دولار للواحدة.

حفلات رأس السنة خارج مصر

النجم راغب علامة سحيي حفله في تونس هذا العام، وبلغ أجره 90 ألف دولار مرتفعا 10 ألاف دولار عن العام الماضي، ويغني النجم العائد من وعكة صحية مؤخرا ” جورج وسوف ” في إمارة دبي مقابل أجره الذي بلغ 220 ألف دولار، بينما المطربة نانسي عجربم تغني في العاصمة الأردنية عمان مقابل أجر بلغ 200 ألف دولار.

حفلات الراقصات في رأس السنة

تحت الراقصة المصرية دينا المركز الأول بين الراقصات حيث تتقاضى مبلغ 60 ألف جنيه مقابل وصلة رقص لمدة ساعة، على أن تحيي ثلاث حفلات في الليلة الواحدة، بينما الراقصة الأرمانية صافيناز سترقص لمدة ساعة مقابل 30 ألف جنيه.

يذكر أن هناك بعض النجوم اختفت الأنباء عن أسعار وأجور الحفلات التي من المؤكد أنهم تعاقدوا على واحدة منها، ومن بين هؤلاء النجوم المطرب تامر حسني والنجمة اللبنانية إليسا، فهل قصد هؤلاء النجوم أن يتكتموا على أجور الحفلات التي سيقوموا بإحياءها في ليلة رأس السنة، أم أن الأمر لم يكن مقصودا ومصادفة فحسب؟.

 

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى