مسيرة حاشدة لأهالي مطروح بكل أطيافهم للتنديد بالإرهاب

علاء النصيرى
تنظم محافظة مطروح، مسيرة صباح اليوم من أمام مبني المحافظة، وصولا إلي كنيسة السيدة العذراء بمدينة مرسي مطروح، والتي تبعد مسافة 800 متر عن مبني الديوان، يقودها اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، وحشد من أبناء وعمد ومشايخ مطروح، والدكتور سالم عبد العاطي ممثل الأزهر الشريف في المحافظة، والدكتور محمد يونس، مدير مديرية الأوقاف، والشيخ علي غلاب قيم الدعوة السلفية بمطروح ، والشيخ بحر هنداوي، ممثل الدعوة السلفية في مطروح، وذلك لتقديم واجب العزاء للأب بيجيمي، علي روح شهداء كنيستي ماري جرجس بطنطا، والمرقسية بالإسكندرية.
ويرفع المشاركون في المسيرة من أبناء المحافظة، لافتات مكتوب عليها :” نحن نسيج واحد”، ” لا للإرهاب .. تحيا مصر”، ” ستظل مصر أمة واحدة مسلمين ومسيحيين”.
وقال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، إن هذه المسيرة تأتي إعلاء للوحدة الوطنية، ولمؤازرة أهالي الشهداء ضحايا الإرهاب الأسود في طنطا والإسكندرية، وللتأكيد علي أن كل أطياف مطروح علي قلب رجل واحد، لافتا إلي أن جميع أبناء وعمد مطروح، يقفون خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كافة الإجراءات التي اتخذها، والتي تأتي جميعها لصالح الدولة المصرية.
وأضاف أبو زيد، أن الأعمال الإرهابية الخسيسة، لن تفرقنا، ولن تنال من الوحدة الوطنية، وسنظل مسلمين ومسيحيين يدا واحدة، رافعين راية الوطن عالية، من أجل العبور به من هذه المرحلة الصعبة التي تحتاج لتكاتف جموع الشعب

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى