القبض على الملكة “اسماء” بالفيوم وبحوزتها 110 تذكرة هيرويين

 

الفيوم- اسرار

نجح رجال مباحث الفيوم، برئاسة اللواء حسام فوزي، مدير المباحث، وتحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الأمن، في ضبط أسماء قاسم الملقبة بملكة الفرفشة والمسجَّلة “شقي خطر آداب عامة”، والسابق اتهامها في 8 قضايا، وبحيازتها كمية كبيرة من مسحوق الهيروين بلغت 110 تذاكر ومبلغ مالي، وهاتف محمول.
كانت معلومات قد وردت للمقدم أحمد قرني، رئيس مباحث قسم أول، تفيد بتواجد ملكة الفرفشة بدائرة القسم؛ لتوزيع كمية من مسحوق الهيروين على عملائها، وعقب التأكد من صحة المعلومات تم استئذان النيابة العامة واستهدفت حملة أمنية قادها الرائدان أحمد طرفاية وإسلام الصاوي معاونا المباحث، المتهمة وألقت القبض عليها، وبحيازتها 110 تذاكر هيروين، و8000 آلاف جنيه وهاتف محمول.
وبالكشف عن المتهمة تبيَّن أنها هاربة من عدد من قضايا الآداب ومسجلة خطر ممارسة دعارة وتجارة مخدِّرات وتُلقَّب بـ”ملكة الفرفشة”؛ نظرًا لتوفيرها كل متطلبات زبائنها من فتيات ليل ومخدِّرات وخمور وجميع مستلزمات السهرات الحمراء المحرَّمة التي تنظمها المتهمة.
تَحرَّر لها المحضر رقم 1336 إداري قسم أول، وأُخطرت النيابة العامة التي تولّت التحقيق، وأمرت بحبسها على ذمة التحقيقات؛ تمهيدًا لإحالتها لمحاكمة جنائية عاجلة.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى