النيابة العامة تحقق في مخالفة الكود المصري للأساسات

 

محرر اسرار

صرح المهندس سهل الدمراوي، عضو الاتحاد المصري للتشييد والبناء، أن النيابة العامة بدأت في إجراءات التحقيق في البلاغ المقدم ضد رئيس الجهاز المركزي للتعمير بتعمد مخالفة الكود المصري للأساسات، مما يمثل خطورة كبيرة على أرواح المواطنين وابراج الإسكان الاجتماعي بمحافظة بورسعيد، كما ورد بتقارير العديد من الجامعات واساتذة للأساسات في مصر.
وأوضح الدمراوي، في بيان صحفي اليوم الجمعة، بأنه في نفس الوقت يقوم الجهاز المركزي للتعمير بإجراءات انتقامية ضد الشركة التي كشفت عن تلك المخالفة.
وأضاف أن هذه الشركة تتعرض حاليا لإرهاب البيروقراطية الصادر من جهاز التعمير، حيث يتم سحب كافة المشروعات المسندة لها ووقف جميع مستحقاتها فضلا عن تشويه سمعتها.
وأشار إلي أن رئيس جهاز التعمير قام بتقديم بلاغ كاذب ضد الشركة الضحية للنائب العام فور قيام الشركة بالكشف عن كارثة يدفع ثمنها أبرياء، وذلك نتيجة تستر رئيس جهاز التعمير على الجاني ومحاسبة الضحية.
وناشد الدمراوي، الجهات المعنية بسرعة التدخل لمنع الكارثة قبل فوات الأوان، وأنقاذ أرواح المواطنين من خطورة كارثة عمارات بورسعيد للإسكان الاجتماعي، وذلك حتى لا يستغلها أعداء الوطن في تشويه إنجازات رئيس الجمهورية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى