محافظ المنوفيه يعقد اجتماعا مع المواطنين بمقر الوحده المحليه بمركز الباجور و اصدر بعض القرارت الحاسمه في خطة سير المحافظة

كتب : عبدالله محمد
عقد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية لقاء بالمواطنين بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، وأصدر المحافظ، بعد اللقاء، تعليمات بتشديد المرور الأسبوعى على مدارس المركز والمدينة والوحدات الصحية كما أصدر تعليمات مشددة بغلق مراكز الدروس الخصوصية وخاصة أثناء مواعيد اليوم الدراسي.
وأمر عبد الباسط بتحرير محاضر إشغالات للباعة الجائلين خاصة مع وجود مكان مجهز كسوق للمدينة، وأعلن أحمد أبو دان رئيس مركز ومدينة الباجور عن وجود مكان مجهز لإنشاء وحدة شرطة مرافق بالمركز مما سيساعد على السيطرة على الإشغالات والباعة الجائلين.
ووافق عبد الباسط على عمل معاينة لقطعة الأرض الواقعه بقرية جروان خلال عشرة أيام لإقامة مساكن إيواء للأسر الأكثر فقرا ولمواجهة حالات الكوارث والأزمات وصرف مبلغ من صندوق الإسكان بالمحافظة للبدء في إقامة المشروع.
وفى استجابة فورية، وافق عبد الباسط على توصيل الصرف الحى فورا لعزبة العطار التابعة لمدينة الباجور ووافق المحافظ على استغلال المساحة الفضاء بالوحدة الصحية بقرية تلوانة كمقر لوحدة إسعاف لخدمة أهالي القرية والقرى المجاورة ووافق أيضا على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة لإقامة محطة الصرف الصحي بقرية مناوهلة.
وأصدر المحافظ تعليماته بإعادة معاينة الأرض المقترحة لإقامة مدرسة عليها بقرية أبشيش في استجابة منه للطلب المقدم من أهالي القرية، ووافق المحافظ أيضا على إدراج قرية فيشا الصغرى ضمن خطة الصرف الصحي لتحسين العقارات على ستة أشهر تخفيفا على المواطنين.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى