شجاعة بنما تسقط أمام هيبة وأبداع ميسي ..وتكُتسح بنتيجه عريضه.

متابعة: خالد مصطفي

تمكن المنتخب الأرجنتيني من عبور قناة بنما المفتوحه بسهوله بنتيجة 5\0 في الجوله الثانيه للمجموعه الثانيه ببطولة كوبا أمريكا 2016 المقامه في الولإيات المتحده.

كما هو معهود عليه بدأت المباراه بأستحواذ وأمتلاك واضح للكره من جانب التانجو الأرجنتيني ، سجل المدافع نيكولاس أوتامنيدي الهدف الأول مبكراً في الدقيقه 7 إثرعرضيه من جانب اللأعب آنخيل دي ماريا بعدها حاول المنتخب البنمي بعض المحاولات من خلال الهجمات المعاكسه لكن دون جديد وتعرض اللأعب ديمنتال لأعب المنتخب البنمي لأصابه قويه في الدقيقه 18 خرج مباشرةٍ علي إثرها.

وأنقذ روميرو الأرجنتين من هدف التعادل المؤكد في الدقيقه 31 اللاعب كامارجو وطلب دي ماريا الخروج في الدقيقه 40 ليأخذ مكانه إيريك لأماليا ولم يقدم الأرجنتين المتعه المطلوبه في هذا الشوط فيما أجبرت شجاعة بنما التانجو علي الخروج من الشوط الأول بهدف وحيد وأستمرت التمريرات السلبيه.
وكانت الارجنتين غير مقنعه وبنما كانت منظمه تكتيكا ولم يخافوا بالرغم من ثقِل أسماء الأرجنتين الظروف متاحه للأرجنتين حتي جاء ميسي البديل ليقدم المتعه ويغير مجريات المباراه ويُحرك فريقه ليسجل هاتريك في الدقائق 62 و 70 و 86 وقدم ميسي تمريره حاسمه لأجويرو لتسجيل الهدف الخامس في الدقيقه 90.

وبهذا تتأهل الأرجنتين رسمياً إلي الأدوار الإقصائيه فيما تظل بنما في المركز الثاني في إنتظار الجوله الثالثه التي ستحسم بشكل كبير الصاعد بين كلاً من بنما وتشيلي ليرافق الأرجنتين.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى