بيان إدارة الإسكان بمحافظة بورسعيد

متابعة أسماء محمود
بعد تأخر 3 سنوات
أعلنت إدارة التسكين بمحافظة بورسعيد عن تسليم المرحلة الأولى من الإسكان الاجتماعي ضمن احتفالات انتصارات أكتوبر بعد إعلان وزارة الاسكان عن أسبقيات التسكين وإعلان الأحقيات، بعد تأخر 3 سنوات، فيما سيتم تسليم وحدات العشوائيات خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومى بـ “ديسمبر” المقبل.
وأضافت إدارة الإسكان فى بيان رسمى لها أنه تم اليوم إعلان نتائج الفحص النهائي لحاملي خطابات عشوائيات زرزارة بعد أن تم استبعاد كل من سبق حصولهم علي وحدات سكنية أو لديهم وحدات سكنية، والمواطنين من غير مواليد بورسعيد.
وأكدت على أنه تم قصر الاحقية علي أبناء ومواليد محافظة بورسعيد حفاظا علي حقوق أبناء المحافظة، على أن يتم تسكين المستحقين للوحدات السكنية البديلة لعشوائيات زرزارة خلال احتفالات بورسعيد بعيدها القومى فى23 ديسمبر المقبل.
وفيما يتعلق بالوحدات البديلة لعشوائيات مناطق، عزبة ابو عوف، وهاجوج، والاصلاح، والجناين، أشارت إدارة التسكين إلى أنه جاري الفحص وتحديد الأحقيات وسوف يتم الإعلان عنها بنهاية مايو المقبل، على أن يتم التسكين خلال احتفالات بورسعيد بعيدها القومى فى 23 ديسمبر المقبل.
وأوضح البيان أنه جار حاليًا فحص ملفات جميع المتقدمين بالإسكان التعاوني، وسيتم الإعلان عنها بمجرد الانتهاء منها، وتسليمها للهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى