“القرد خلق للتنطيط “

كتب /محمد الملاح كفر الشيخ

لا ادري ان كانت نبوءة أمي صدقت أم لا ، هي فقط قالت (وله عليك يا عيل والله انك قرد ،،، الارض الي بتدعس عليها بتقول اخ منك ). كنت قد صدقت كل ما قيل عني واعترفت به وتحملته تماما كوزر اليهود في صلب المسيح . -بدأ ذلك عندما انتزعت صورة لاصقة لامرأة شقراء عن علبة الشامبو التي احضرها والدي من مكان مجهول بالنسبه لى والصقتها على كتاب اللغة العربية ، وعندما شاهدها المعلم بصق في وجهي بعد ان صفعني وانزلني الى مكتب المدير بتهمه(حيازة صورة SEX ) والمدير قام بدوره التربوي بالسب والشتم والتحقير كل ذلك بعد ان كسر عصاه على ظهري ، ليس هذا فقط ، فقد وصلت جثتي الى والدي و الذي استجاب لدعم امي اللوجستي بالحث على ضربي و عينك ما تشوف الا النور . انتشر الخبر في الحي ،واتسع الى الحدود التي لا يمكن تكذيبها (محمدابن الحج سعد مسكو معه (مجلة سكس) . جميع محاولاتي في اقناع الجميع انها صورة لاعلان شامبو باءت بالفشل ، امام اصرار اهالي الحي على التهمه قررت الاستسلام والاعتراف التام الغير منقوص بذنبي . لم ينتهي الامر هنا ،ولاني اتخذت الاعتراف وسيلة لمواجهة التهمه قررت الاعتراف بكل الذنوب .
جريمة سرقة المقعد المصنوع من اطباق البيض الخاص بجامع الحي ، سرقته بل خجل وانكرت اتهام الحج خلف ابن حسين مؤذن المسجد. عندما فتحت الثلاجة في دكان الحجة سمر اخذت 4 حبات اسكيمو وعندما سألتني عن العدد قلت لها هما اثنتان فقط . ركبت باص خط الساحل وعند اول جلبة على الباب نزلت قبل ان ادفع الايجار.
القط الذي ظل يعتدي على حمامات جدي قتلته بلا رحمه.
صندوق ضمان التربية سرقته في وضح النهار .
خليني اختصر عليك ومن الاخر ( جميع قضايا الفساد المنظورة امام هيئة مكافحة الفساد ،،،،،،،،،كلها جرائم ارتكبتها بنفسي . تعثر العملية التعليمية وتدني نسبة النجاح في الثانويه العامه كانت كلها بسببي … مع ذلك لا احتمل ان ارى ماسورة ماء تنزف في الشارع العام ويكون سببها رئيس فاشل لماذا اشعر ان وزارة العدل انشأت للقضاء على امثالي من القرود ؟ لازلت استشعر الحرج من نفسى وكان شىء لم يكن

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى