مدير أمن الغربية سرعة إزالة الإشغالات الموجوده على الأرصفة

كتبت شيماء نعمان
في إطار المتابعة الميدانيـــة للسيد اللـــــواء نبيل عبد الفتاح السيد مساعد الوزير مـــدير الأمن للوقوف على مدى إنتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي تداعيات أمنية محتملة.
قام سيادته عقب أداء صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بطنطا بالمرور علي خدمات تأمين المسجد.. تم التنبيه على الخدمات المعينة لتأمين منطقة المسجد الأحمدي.. بشدة اليقظة وتوخى الحيطة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي.. وتقابل سيادته مع بعض المواطنين وأستمع لشكواهم
وجه سيادته يرفع كافة الأكشاك المخالفة..و الإشغالات المتواجدة علي الأرصفة وتحرير محاضر للمخالفين منهم والتنسيق مع السيد محافظ الغربية للعمل علي غلق المحلات والأكشاك التي تشغل الطريق العام والغير ملتزمة برفع الإشغالات من علي الأرصفة التي تعوق حركة سير المشاة والمواطنين ..وكذا رفع كافة السيارات المخالفة والانتظار الخاطىء لتسيير الحركة المرورية وجه سيادته مأموري المراكز والأقسام بالمرور على المنشأت الحيوية الهامة والشرطية ، والتنبيه على الخدمات المعينة عليها بشدة اليقظة وتوخى الحيطة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي.
نبهنا على الضباط بضرورة تطبيق روح القانون في إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقى ذلك من استحسان المواطنين .
تقابل سيادته مع السيد اللواء محمد جابر – مساعد المدير للمالية.. العميد محمد السروجى مأمور قسم أول طنطا .. العميد طارق أبو الدهب – وكيل إدارة المرور … ضباط ( مباحث ـ مرور ـ مرافق )
كما قام سيادته بتفقد أعمال التجديدات والإنشاءات الحديثة بنادي ضباط الشرطـــة بطنطا ..تقابل سيادته مع القوات والعمال….ووجه سيادته القائمين على الأعمال بسرعة الانتهاء من تلك الأعمال أقرب وقت وتسليمها ..وذلك لخدمة السادة الضبـاط وأسرهــــم. وشدد سيادته على الضباط والأفراد بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع إتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات…والعمل على رفع كافة الإنتظارات الخاطئة وتسيير الحركة المروريــــــــــــة ، وضبط أي مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى