ماراثون رياضي ضمن فعاليات الأسبوع البيئي التاسع بجنوب الوادي

متابعة/ مرفت عبدالموجود
ضمن فعاليات الأسبوع البيئي التاسع الذي تنظمه جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي و الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة خلال الفترة من 11 الى 16 مارس 2017 نظمت الجامعة ماراثون رياضي بمشاركة 250 طالب و طالبة من مختلف كليات الجامعة .
و اكد رئيس الجامعة أهمية إقامة المنافسات الرياضية ضمن فعاليات الأسبوع البيئي بما يتيح المشاركة لعدد كبير من الطلاب مشيرا الى الدور الهام الذي يقوم به قطاع خدمة المجتمع بالجامعة في تنمية الإقليم المحيط بالجامعة من خلال القوافل المتنوعة و أنشطة محو الامية بمختلف قرى و مراكز المحافظة .
و قام رئيس الجامعة بتسليم الجوائز للطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الماراثون حيث حصل على المركز الأول في منافسات الطالبات الطالبة شاهنده رمضان و جاءت في المركز الثاني أسماء باهر و المركز الثالث ياسمين أبو العباس .
و في منافسات الطلاب حقق الطالب محمد كمال المركز الأول و الطالب محمود موافي المركز الثاني والطالب محمد هاشم المركز الثالث .
شهد فعاليات الماراثون الدكتور احمد كمال نصاري عميد كلية التربية الراياضية و الدكتور اشرف موسى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و احمد حفني عبيد امين عام الجامعة ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة و حضور طلابي كبير

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى