وزيرة الهجرة .نحقق فى فيديو الاعتداء على مصرى بالخليج

13335549_1727197827544578_5168852472068360669_n

 

كتبتـ بسمة حجازي

أكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة، أنها تتواصل مع السلطات المختصة للتأكد من صحة الفيديو المتداول مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعى، ويظهر اعتداء مواطن خليجى على شاب مصرى.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم، فى تصريحات خاصة إنها تتواصل مع السلطات المختصة للتأكد من صحة الفيديو الذى يظهر اعتداء مواطن خليجى على شاب مصرى، بعد أن أجبره على خلع ملابسه واعتدى عليه بالضرب، لافتة إلى أن الأقاويل المتداولة متضاربة، فالبعض يشير إلى حدوث الواقعة بالسعودية، وآخرين تداولوا الواقعة على أنها فى الكويت.

وأضافت نبيلة مكرم، أن السلطات الكويتية تتحقق حالياً من الفيديو المتداول، وسوف يتم إصدار بيان عقب انتهاء التحقيقات للتأكد من الواقعة، موضحة أنها تواصلت مع وزير الداخلية، وتم إحالة الواقعة لإدارة مكافحة جرائم الإنترنت لتحديد تاريخ نشر الفيديو ومكان بثه وتصويره وكشف ملابساته، مؤكدة أن الدولة لن تتهاون فى حق مواطنيها فى الخارج.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعى تداولت مقطع فيديو يظهر اعتداء مواطن خليجى على شاب مصرى، ويظهر الفيديو اعتداء الكفيل على الشاب بعد أن قام بخلع ملابسه كاملا، واعتدى عليه بالضرب بعصا وبالأيدى، وسبه بأبشع الألفاظ.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى