أخر الأخبار

محافظ الأقصر وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية يفتتحان النصب التذكاري لشهداء المحافظة

 

أحمدأبوعدبه

شهدت محافظة الأقصر صباح اليوم الافتتاح الرسمى للنصب التذكاري لشهداء محافظة الأقصر وذلك على هامش الاحتفال بالذكرى 68 لعيد الشرطة .

وشارك في الافتتاح كل من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر و اللواء أ .ح أيمن نعيم ثابت قائد المنطقة الجنوبية العسكرية ومحمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر واللواء طارق علام مساعد وزير الداخلية لقطاع جنوب الصعيد، واللواء أيمن راضى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، وعدد من قيادات المحافظة ومديرية الأمن .

وأوضح محافظ الأقصر إن تنفيذ فكرة النصب التذكاري للشهداء من أبناء المحافظة جاءت تخليدا وتكريما لهم ولدورهم العظيم في حماية الوطن ، مؤكدا على أهمية تكريم الشهداء من أبناء الوطن حيث أنهم يضحون بأنفسهم لينعم أهالينا بالأمن والسلام والاطمئنان .

وفى ضوء احتفالات محافظة الأقصر بالذكرى ال68 لعيد الشرطة تقدم المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بمرافقة عدد من قيادات المحافظة بالتهنئة لقيادات وزارة الداخلية .

وتم تقديم درع المحافظة لقيادات مديرية الأمن بكافة قطاعاتها عرفانا بدورهم .

ومن الجدير بالذكر أن النصب التذكاري نفذته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة الإشراف ويقام على مساحة إجمالية وصلت إلى 3300 متر مربع منها ٤٨٠ مترًا إنشاءات والبقية عبارة عن مساحات خضراء ونافورة مياه ومقاعد وبورجولات بشارع معبد الكرنك الذي يعتبر مدخل مدينة الأقصر من جهة المطار .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى