اجتماع امانة المرأة بحزب مستقبل وطن لمناقشة قضايا المرأة البحرواية 

كتبت : مرفت جاب الله
اجتماع أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بقيادة أستذة ” أمل عبداللا ” أمينة المرأة بمحافظة البحيرة ، وقد حضر الاجتماع امينات المرأة الفضليات بمراكز المحافظة .
وقد تم تقديم بعض المقترحات الخاصة بالنهوض بمستوي المرأة من تفعيل دورهن في المساهمة في المجالات المختلفة التي تخدمة المرأة البحرواية بصفة خاصة مثل محو أمية للكبار، حملات التوعية للتصدي لمشكلة الزيادة السكانية وأيضا حملات التوعية لمناهضة جريمة زواج القاصرات ،هذا بالإضافة إلي توعية الشباب المقبل علي الزواج للحد من الطلاق ، ،بالاضافة إلي التوعية باخطار الزواج المبكر ومدي تأثيره علي الزيادة السكانية بالمحافظة .
وفي نهاية الاجتماع تم أتفاق جميع امنيات المرأة بالحزب علي ضرورة تفعيل دور الحزب في مساندة قضايا المرأة من توفير الدعم المالي واللوجستي للتفعيل دور أمانة المرأة ،والمساهمة في حل بعض القضايا المطروحة سابقًا وتنفيذ الخطة الزمنية في الوقت المحددة لها.
كما أختتمت أمنية المرأة بالمحافظة كلمتها بالتأكيد علي ضرورة التعاون المشترك من الجميع وعلي وجود مراحل تالية متقدمة من الدورات التدريبية لعضوات الحزب أولا لتفعيل دورهن لخدمة المرأة البحرواية .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى