“كمال شاروبيم” يطمئن على مصابي حادث سيارة الأمن المركزي

 

متابعة/ منى فتحى

أجرى الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اتصالات بالمسئولين عن القطاع الصحى بالدقهلية، للاطمئنان على صحة المصابين، جراء انقلاب سيارة أمن مركزى على طريق البحر الجديد منية النصر الكردي، والذي وقع اليوم الجمعة، وأسفر عن إصابة 15 مجندا.
وقال محافظ الدقهلية، إنه تأكد أن الإصابات التى لحقت بهم بسيطة، ما بين كدمات وجروح بسيطة وهبوط عام نتيجة المفاجأة ووقوع الحادث، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة بمجرد وصولهم للمستشفى، وتماثل أغلبهم إلى الشفاء.
وتعود الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة أمن مركزى على طريق أمام قرية الرياض التابعة لمركز منية النصر، أثناء توجهها من المنصورة للمطرية ووجود مصابين.
وانتقلت سيارات الإسعاف والقيادات الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 15 مجندا بإصابات مختلفة، حيث تم نقل 11 منهم لمستشفى ميت سلسيل، لإصابتهم بإصابات خفيفة ما بين جروح وكدمات.
كما تم نقل 3 آخرين إلى مستشفى المنصورة العام الجديد “الدولى سابقا”، فيما تم نقل مصاب آخر إلى مستشفى الكردى.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة، وتم رفع آثار الحادث وإعادة حركة المرور، وجار تشكيل لجنة فنية لبحث سبب الحادث.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى