مدير أمن الغربية يتفقد منافذ البيع بالمحافظة

13230142_544353489077661_2156399041988770504_n

كتبت ـ  شيماء نعمان
في إطار سياسة الوزارة وتوجيهات السيد اللواء نبيل عبد الفتاح السيد مساعد الوزير .. مدير أمن الغربية ..ببذل الجهود لتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين ورفع المغالاة في الأسعار الغذائية قام سيادته بالمرور على منافذ أمان الخاصة بوزارة الداخلية و منافذ بيع القوات المسلحة بمدينة طنطا…للوقوف على جودة السلع المقدمة للمواطنين، ومتابعة الأسعار وعدم احتكار السلع الغذائية التي تقدم للمواطنين .. تقابل سيادته مع العميد مهند أبو ليمون رئيس قسم شرطة المرافق ، العميد طارق أبو الدهب وكيل إدارة المرور ..
تم التقابل مع عدد من المواطنين لاستبيان جودة الخدمات والمنتجات التي تقدم بالمنافذ ومدى توافرها والأسعار التي تقدم بها … لاقى ذلك استحسان المواطنين وطالبوا بمزيد من السلع المعروضة لجودة الأصناف وانخفاض الأسعار
وجه سيادته السيد العميد مدير إدارة شرطة التموين وضباط مباحث التموين بمداومة المرور علي تلك المنافذ وتوفير كافة الاحتياجات الأساسية بأسعار مخفضة تيسيرا علي المواطنين ومراعاة البعد الإنساني والاجتماعي … إستنفار وتكثيف كافة الحملات التموينية الشاملة [ بشكل يومي ] … التصدي لحالات ارتفاع الأسعار وكافة المخالفات والجرائم التموينية .
كما وجه سيادته مباحث التموين بتحرير محاضر للمخالفين من التجار.. وكذا عمل محاضر بعدم الإعلان عن الأسعار.
كما أكد سيادته ، أنه تم التنسيق مع تجار الجملة لزيادة المعروض من بعض الخضروات والفواكه حتى يكون سعرها في متناول المواطنين بتوفيرها بكافة الجمعيات الاستهلاكية وفروعها.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى