فريدة مجاهد تتابع امتحانات الشهادة الابتدائية بالمدارس

كتبت شيماء نعمان
قامت اليوم فريدة مجاهد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ترافقها وكيل إدارة شرق طنطا بمتابعة سير امتحانات الشهادة الابتدائية في يومها الأول، حيث زارت مدرسة الإصلاح الجديدة بإدارة شرق طنطا التعليمية، وقد اطمئنت إلى سير الامتحانات بشكل سليم، ولا توجد شكاوى من ورقة الامتحان.
وقد وجهت إلى مراجعة المبنى الخلفي من حيث الصيانة، لوجود بعض التكسيرات في السطح، وبعض الفصول تحتاج إلى صيانة الجدران،حيث قامت وكيل الوزارة، بالاتصال بمدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالغربية، والتي قامت على الفور بتكليف لجنة لبحث الأمر ومعالجته.
كما كلفت بعمل صندوق خشبي يحيط بحنفية الحريق لحماية الأطفال من الاصطدام بها، ودهان وتجميل الفواصل الخشبية بين المدرسة والتطوير التكنولوجي.
وفي نهاية الجولات تم تسجيل عدد من الملاحظات ليتم تعميمها على جميع اللجان، أهمها، استبدال اللمبات الموجودة بالفصول بلمبات ليد، وفتح الشبابيك لتهوية اللجان، ومراجعة زجاج الشبابيك والكهرباء، وإزالة كافة اللوحات العلمية الطلابية من داخل اللجان، و عدم السماح لأي شخص بالدخول داخل المدرسة أثناء سير الامتحان، تنفيذاً لتعليمات سير الامتحانات في الشهادات المحلية .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى