مدير امن الغربية يقود حملة لازالة المقاهى والكافتريات بالطرق العامة

12670731_522206514625692_6561139034263282446_n

كتبت  ـ شيماء نعمان

فى إطار المتابعة الميدانية للسيد اللواء نبيل عبد الفتاح السيد مساعد الوزير مدير أمن الغربية للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طـــارئة .. فى ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد قام سيادته بتفقد الخدمات الأمنية بمدينة بطنطا… والوقوف علي مدي إستعداته لمواجهة أي ظرف طارئ بالمدينة وتقابل سيادته مع العميد مهند أبو ليمون رئيس قسم المرفق…الرائد كمال عبد الرءوف-رئيس مباحث المرافق…الرائد مصطفى بسيوني-إدارة المرور و وجه سيادته الضابط والأفراد بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع إتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات…والعمل على رفع كافة الإنتظارات الخاطئة وتسيير الحركة المروريــة ، وضبط أي مخالفات موجوده بالشارع والعمل على تفعيل القانون.
إستنفار كافة الجهود نحو إزالة الإشغالات وضبط حركتها تنسيقا والأجهزة المحلية .
إزالة الاكشاك المخالفة وقطع التيار الكهربائي عنها وعمل محاضر للمخالفين.
تكثيف المرور على مناطق الأسواق العشوائية والمناطق التجارية لإزالة كافة الإشغالات الثابتة والمتحركة ورفع السيارات المتروكة ، والعمل على إفساح الطرق والأرصفة أمام حركة مرور السيارات والمارة بالتنسيق وإدارات المرور المختصة والاجهزة المحلية .
القضاء على ظاهرة أنتشار المقاهى والكافتريات بالطريق العام [ دون ترخيص ] وإزالتها وتحرير محاضر للمخالفين من أصحابها
كما تم توعيه الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم
تم الـتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى