نتائج الانتخابات البرلمانيه عن محافظه الغربيه ..

 

كتبت شيماء نعمان.

. اكد اللواء نبيل عبد الفتاح من خلال غرفه عمليات مدريه امن الغربيه عن نتائج الانتخابات البرلمانيه عن محافظه الغربيه قد أسفرت عن إالاعادة في جميع مراكز المحافظة حيث ستتم الاعاده فى مركز زفتى بين كل من أحمد فودة نصير وسلامة الجوهرى ومصطفى أبو زيد ورفعت داغر وماهر شحاتة ومحمد الجحش جولة الإعادة لاختيار 3 مرشحين.
وفي دائرة بندر طنطا الاعاده بين 6 مرشحين لاختيار 3 مرشحين منهم، وهم اللواء سعيد طعيمة مرشح حزب المصريين الأحرار ياسر الجندي مستقل شريف أنور مستقل محمد عريبي مستقبل وطن عبد المنعم العليمي مستقل جلال عوارة مستقل
وفى مركز كفر الزيات أسفرت النتائج عن خوض كل من صلاح الحصاوى وآمال عبد الحميد وحسين خليل ونبيل أبو باشا جولة الإعادة لاختيار مرشحين وذلك بعد أن تم الانتهاء من فرز 133 لجنة من ضمن 138.
وفى مركز السنطة الاعاده بين كل من محمد بدراوى عوض وعامر الشوربجي ومحمد السيد عامر وفتحي ندا جولة الإعادة لاختيار مرشحين.
وفى مركز طنطا الاعاده بين كل من عبد المنعم شهاب وعلى عز وسمير الخولى وعبده السنيطي وإيهاب الهرميل وعبد الفتاح عبد الكريم.
وفى مركز المحلة الكبرى الاعاده بين 6 مرشحين جولة الإعادة لاختيار 3 مرشحين وهم كل من شاكر الشراكي ونبيل مطاوع وحامد جهجه وعمرو السعيد فهمي ونبيل مطاوع وعبد المحسن أبو الخير ومحمد كمال مرعي، وأسفرت نتائج دائرة بندر المحلة عن خوض 6 مرشحين جولة الإعادة لاختيار 3 مرشحين وهم كل من نعمت قمر ومحمود شحاتة وأحمد البرلسي ومحمود الخرويلي وأحمد الشعراوي ومحمد الشافعي ومحمد خليفة.
وفي مركز سمنود الاعاده بين 4 مرشحين للإعادة لاختيار مرشحين وهم كل من محمد أحمد زايد وجبر العشري ومحمد الشورى وحاتم اللباد وتجاوزت نسبة المشاركه 31% بالغربيهه

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى