رئيس وحدة محلية بالدقهلية عزلوني لانني حررت مخالفة مباني

كتبت.بسمة حجازي
نفى النائب فوزي الشرباصي عضو مجلس النواب عن دائرة شربين التدخل لدى محافظ الدقهلية المحاسب حسام امام لعزل ونقل رئيس الوحدة المحلية ” بكفر الوكالة ” بسبب ما ذكره رئيس الوحدة المحلية برفضه منح ترخيص لاحد المباني المخالفة والمقامة على ارض زراعية و التي تخص ابن عم نائب شربين ، حيث قامت الوحدة المحلية على الفور بتحريرمخالفة له .
وأضاف الشرباصي في مداخلة هاتفية مع برنامج الإعلامي سيد علي بقناة العاصمة أنه تم انتخابه لعضوية البرلمان من أجل القضاء على الفساد المتراكم منذ – 30 – عام ، مشيراً أن سبب إقالة رئيس الوحدة المحلية لكفر الوكالة هو التقرير الذي أعده رئيس مجلس مدينة شربين عن الإهمال المتراكم في الوحدة المحلية بالوكالة .
وأكد نائب شربين أن رئيس الوحدة المحلية المقال رغم طيبته لم يتدخل لمواجهة الإهمال والفساد المتراكم في الوحدة المحلية ” بالوكالة ” والتي كان آخرها سقوط سقف المستشفى رغم عدم مرور وقت طويل على إنشائها وعدم اتخاذ إجراءات ضد المقاول المسئول عن البناء وهو ما دفعه لتقديم بلاغ للنائب العام ضد المقاول .
من جانبة نفى محافظ الدقهلية حسام الدين إمام في مداخلة هاتفية مع البرنامج الواقعة المذكورة وأكد صحة كلام النائب فوزي الشرباصي ، مشيراً أنه لن يسمح بوجود إهمال أو فساد خلال توليه المسئولية في محافظة الدقهلية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى