“خالد سعيد” يتفقد المشروعات المفتوحة بالشرقية

 

الشرقية- اسرار

استعرض اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية نسب تنفيذ عدد من المشروعات المفتوحة داخل مدينة الزقازيق، مشدداً على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ أعمال كوبري شرويدة بمدينة الزقازيق، وذلك بعد الإنتهاء من رفع كافة المرافق بالمنطقة للبدء فوراً في تنفيذ الكوبري.
وكلف المحافظ رئيس هيئة الطرق والكباري بالشرقية بتقديم تقرير مفصل كل أسبوع بحجم الأعمال المنفذه لإزدواج طريق فاقوس – الحسينية للوقوف على معدلات الإنجاز، وسرعة إنهاء الأعمال للحد من الحوادث التي تقع على هذا الطريق الحيوي العام.
كما أمر المحافظ خلال لقائه اليوم بمديري المديريات ورؤساء المراكز والمدن بالبدء فوراً في تنفيذ أعمال إزدواج وتغطية طريق الصالحية – الزقازيق والإستفادة من التمويل المقدم، وقدره 50 مليون جنيه في الخطة الإستثمارية للمحافظة.
ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديري الإدارات التموينية، بتوفير أماكن تصلح لإستقبال سلع تموينية ومواد غذائية لتعرض أمام المواطنين وبأسعار مخفضة للحد من ظاهرة الغلاء، وجشع التجار مع المراقبة المستمرة للأسواق لضبط الأسعار.
وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديري الإدارات التموينية، بإعداد تقرير يومي لرصد الحالة التموينية على الواقع من الشارع خاصة السلع والوقود والغاز، وإرساله لغرفة العمليات بالمحافظة لمتابعة موقف الوقود والسلع التموينية .
وطلب المحافظ من مدير مديرية التموين حصة كافة المجمعات الإستهلاكية على الواقع للبدء فوراً في أعمال رفع كفاءتها، وتشغيل المغلق منها والإستفادة منها كإحدى نقاط توزيع السلع التموينية؛ للمساهمة في الحد من ظاهرة ارتفاع الأسعار بالسوق وتقديم السلع بأسعار مناسبة تتماشى مع محدودي الدخل والمواطن البسيط.
ونبه المحافظ بضرورة مراقبة السيارات التي تعرض المنتجات التموينية والغذائية أمام المواطنين وتجوب القرى والمراكز؛ للتأكد من سلامة المعروض منها ومطابقته للمواصفات حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى