زيارة السيد ماير إلى مصر زيارة لمينائىّ الإسكندرية وبورسعيد للاطلاع على التطويرات

 

متابعة/ فتحى طنطاوى

نظمت القنصلية المصرية العامة فى هامبورج يوم 18 الجارى لقاءً لوفد وزارة النقل الذي يقوم بزيارة مدينة هامبورج خلال الفترة من 17إلي20 فبراير الجارى للقاء المسئولين فى ميناء هامبورج لبحث أوجه التعاون فيما بين الموانئ المصرية وميناء هامبورج، والإعداد لزيارة السيد / ينز ماير رئيس ميناء هامبورج لمصر خلال الفترة من 12إلي15 ابريل 2016.
التقى الوفد يوم 18 الجارى مع السيد/ ينز ماير رئيس ميناء هامبورج، حيث تناول اللقاء بحث كافة أوجه التعاون فيما بين ميناء هامبورج والموانئ المصرية خاصة مينائىّ الإسكندرية وبورسعيد، وكيفية تبادل الخبرات فيما بين الموانئ المصرية وميناء هامبورج والاستفادة من التطور التكنولوجى الذى حققته فى مختلف المجالات (الإدارة – التشغيل- واستيعاب السفن العملاقة للحاويات والركاب). كما نظمت هيئة ميناء هامبورج يوم 19 الجارى جولة للوفد فى الميناء للإطلاع على كافة الأنشطة التى تقوم بها وأحدث الوسائل المستخدمة بها.
من المنتظر أن تشمل زيارة السيد/ ماير إلى مصر زيارة لمينائىّ الإسكندرية وبورسعيد وكذلك لهيئة قناة السويس للاطلاع على أرض الواقع على مشروعات التطوير الجارية والمشروعات التى تعتزم مصر إنجازها فى محور قناة السويس خاصة بعد الإنجاز الكبير الذى تم بالنسبة لقناة السويس الجديدة.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى