ملياردير مصري يتزوج عارضة أزياء «فيكتوريا سيكريت» في حفل بـ50 مليون جنيه .

كتب : أحمد عصام
سلّط موقع “POPSUGAR” الضوء على زواج جمع بين رجل أعمال مصري، وعارضة أزياء برازيلية تدعى أنا بياتريز باروس في شهر يوليو الجاري.
الزوج هو الملياردير كريم الشيتي، المدير التنفيذي لمجموعة ترافكو، التي تعد واحدة من أكبر شركات السفر والسياحة في الشرق الأوسط، أما أنا بياتريز باروس، فهي عارضة أزياء برازيلية شهيرة في مجال الأزياء الرياضية، وسبق لها العمل مع عدة شركات أزياء مثل فيكتوريا سيكريت، وشانيل، وجي إل أو.
ويعد كريم، نجل رجل الأعمال حامد الشيتي الذي يمتلك مجموعة ترافكو، وشركة العربية للطيران مصر، تزوج من باروس البالغة من العمر 34 عامًا في حفل أقيم في جزيرة ميكونوس اليونانية.
وسبق لصحيفة “برو نيوز” اليونانية، نشر تقرير خاص بتفاصيل حفل زفاف الشيتي على باروس قبل إقامته، نهاية شهر يونيو الماضي، بناء على مصادر خاصة بها، حيث أفاد بأن تكلفته تقدر بـ5 ملايين يورو، أي ما يعادل 50 مليون جنيه مصري.
وأشار التقرير إلى أن الحفل سوف يحضره 400 ضيفًا، يحرسهم ما يصل عدده إلى نحو 100 حارسًا شخصيًا، موضحًا أن أسرة كريم الشيتي ستتكفل بنقل أفراد العائلة من مصر إلى جزيرة ميكونوس عبر سفينة سياحية، ثم نقلهم في سيارات فارهة للإقامة في فيلات مخصصة ومجهزة للضيوف.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى