مسابقة القرآن الكريم بنقابة المعلمين بنجع حمادي شمال قنا

متابعة:ياسرعطالله
أعلنت نقابة المعلمين بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا، اليوم السبت، عن تنافس 21 معلمًا في مسابقة “القرآن الكريم”، تحت إشراف نقابة الفرعية للمعلمين بقنا،بقيادة الحاج جابر حمزة نقيب معلمي قنا، وذلك على مستوى الإدارة التعليمية بنجع حمادي .
وأوضح شاكر محمد أبوبكر، نقيب المعلمين بنجع حمادي، أن المسابقة تم تنظيمها على ثلاث مستويات من حفظة القرآن الكريم حفظًا وتجويدًا، لافتًا إلى أنه يتنافس على المستوى الأول 9 متسابقين وتتضمن الجائزة الأولى للمعلمين من حفظة القرآن الكريم وتجويده كاملًا، على أن يمنح الفائز الأول جائزة قدرها 2000 جنيه، والفائز الثانى 1500 جنيه، والفائز الثالث 1000 جنيه.
وتابع أنه يتنافس على المستوى الثاني، 7 متسابقين، فيما يتم تقديم الجائزة الثانية للمعلمين من حفظة نصف القرآن الكريم وتجويده، على أن يمنح الفائز الأول جائزة قدرها 1000 جنيه، والفائز الثانى 750 جنيها، والفائز الثالث 500 جنيه.
وأشار إلى أن المستوى الثالث والأخير، يتنافس فيه 5 متسابقين، وتمنح الجائزة الثالثة لحفظة ربع القرآن الكريم وتجويده، على أن يمنح الفائز الأول جائزة قدرها 500 جنيه، والفائز الثانى 400 جنيه، والفائز الثالث 300 جنيه.
وأضاف أبوبكر أن لجنة المسابقة تشكلت بمعرفة وزارة الأوقاف، والتي ضمت الشيخ حسني السيد، والشيخ الإمام رشيد محمد، وسيتم تصعيد الفائزين إلى اللجنة الفرعية للنقابة بقنا، ويتم تبليغ الفائزين تليفونيًا بهذا الموعد.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى