“عبد الظاهر”ضرورة العمل بأقصى جهد لظهور محافظة الإسكندرية بأحسن صورة ومحاسبة كل مقصر

 

متابعة / شويكار سعد

كلف . محمد عبدالظاهر، محافظ الإسكندرية مسؤولي شركة نهضة مصر “المسؤولة عن النظافة بالإسكندرية” برفع أكوام القمامة والمخلفات المتراكمة من المركز اللوجيستي الكائن بمدخل طريق المحور بمنطقة القباري إلى المدفن الصحي بمنطقة الحمام غرب الإسكندرية.

وقد أوضح عبدالظاهر، أن القرار يأتي نظرا لما تسببه المخلفات من وقوع حالات الاشتعال المتكررة بالمركز وحفاظا على البيئة وعدم تلوثها، إذ توقفت الشركة عن إلقاء القمامة نهائيا بالمركز، وتقوم حاليا برفع المخلفات والقمامة المتراكمة به ونقلها لمرحلة التخلص النهائي منها بالمدفن الصحي في الحمام.

وأشار إلى أنه كان قد أمر شركة نهضة مصر بالتوقف نهائيا عن إلقاء القمامة في المركز اللوجيستي حفاظا على البيئة، وإلقائها في المدافن الصحية المخصصة لها، والتي لا تؤثر بأي حال من الأحوال على البيئة.

وشدد عبدالظاهر على مسؤولي الشركة ورؤساء اﻷحياء بضرورة العمل بأقصى جهد للوصول بمستوى النظافة المطلوب بجميع أنحاء المحافظة في أسرع وقت ممكن، متوعدا بمحاسبة المقصرين والمخالفين.

وطلب المحافظ من رؤساء الأحياء بسرعة تعيين معاونين لهم مختصين للمساعدة في حل مشكلة النظافة والتعاقد مع مقاولين لرفع القمامة إذا تطلب الأمر.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى