رئيس جامعة طنطا يشيد بالخدمة الطبية التى تقدمها وحدة غرس الأسنان

كتبت شيماء نعمان

أثنى الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا على الخدمة المتميزة التي تقدمها وحدة غرس الأسنان التابعة لمركز الخدمة العامة بكلية طب الأسنان .. جاء ذلك خلال فعاليات البرنامج الشامل الخامس لغرس الأسنان 2016″بحضور الدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأشارت الدكتورة هدى أمين رشاد عميد الكلية أن البرنامج الشامل لغرس الأسنان الذي تنظمه الكلية بالتعاون مع الجمعية الألمانية لغرس الأسنان “DGZI” بدأ عام 2012 بحضور 24 مشترك، والبرنامج الثاني عام 2013 بحضور 27 مشترك، والبرنامج الثالث عام 2014 حضره 42 مشترك في حين عقدت الكلية البرنامج الرابع لغرس الأسنان عام 2015 بحضور 60 مشترك.
وأكد الدكتور عبد الفتاح صدقة رئيس البرنامج الشامل لغرس الأسنان أن البرنامج يهدف إلى تدريب الأطباء على مهارات غرس الأسنان من خلال محاضرات نظرية من محاضرين وخبراء في غرس الأسنان، وورش عمل متطورة، وتدريب عملي مع المرضى تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس بالكلية .. بالإضافة إلى التعاون مع الجامعات المصرية المختلفة وتبادل الخبرات في مجال غرس الأسنان، وتقديم خدمة مجانية للمرضى الغير قادرين .. مشيراً أن البرنامج يمنح شهادة مؤهلة لدخول امتحان البورد الألماني لغرس الأسنان “GBOI”.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى