فوز مدرسة البطحة الإعدادية بالمركز الأول في مسابقة القرآن الكريم بنقابة معلمي نجع حمادي

متابعة:ياسرعطالله
أعلنت نقابة المعلمين بنجع حمادي، شمالي قنا، فوز المتسابقين في مسابقة القرآن الكريم على مستوى الإدارة التعليمية بنجع حمادي.
وفاز في المستوى الأول في حفظ القرآن كاملًا إسماعيل إبراهيم نور الدين، معلم بمدرسة البطحة الإعدادية بنسبة 97%، وخالد معلاوي السيد بمدرسة العاقولة الابتدائية بنسبة 96%، ونجوى عبدالمجيد أحمد بمدرسة نجع عايد الإعدادية بنسبة 95%.
وفاز بالمستوى الثاني في نصف القرآن الكريم، شادية مصطفى أحمد مدرسة القناوية الإعدادية بنسبة 95%، وعفاف محمود فراج بمدرسة الإعدادية بنات بنسبة 94%، وتوفيق أحمد توفيق بمدرسة المناصرة الابتدائية بنسبة 90%.
وفاز بالمستوى الثالث، في حفظ ربع القرآن الكريم، كل من ناهد عبدالمنعم بمدرسة الثانوية بنات بنسبة 94%، وأحمد عبدالموجود سيد بمدرسة الشاورية الإعدادية بنسبة 91%، ونهى عبدالعزيز محمد، بمدرسة الشهيد إسلام عبدالرازق بنسبة 90%.
وكانت لجنة الاختبار مكونة من إدارة الأوقاف، تحت رعاية الشيخ أبوالفضل محمد عبدالسميع، مدير عام إدارة الأوقاف، والشيخ حسني السيد، والشيخ الإمام رشيد محمد، وسيتم تصعيد الفائزين إلى التصفية النهائية بالنقابة الفرعية للمعلمين بقنا.
وأوضح شاكر محمد أبوبكر، نقيب المعلمين بنجع حمادي، أن المسابقة تم تنظيمها على ثلاث مستويات من حفظ القرآن الكريم حفظًا وتجويدًا، وتتضمن الجائزة الأولى للمعلمين من حفظة القرآن الكريم وتجويده كاملًا، على أن يمنح الفائز الأول جائزة قدرها 2000 جنيه، والفائز الثاني 1500 جنيه، والفائز الثالث 1000 جنيه.
وتابع: فيما يتم تقديم الجائزة الثانية للمعلمين من حفظة نصف القرآن الكريم وتجويده، على أن يمنح الفائز الأول جائزة قدرها 1000 جنيه، والفائز الثانى 750 جنيها، والفائز الثالث 500 جنيه.
وأشار إلى الجائزة الثالثة تمنح لحفظة ربع القرآن الكريم وتجويده، على أن يمنح الفائز الأول جائزة قدرها 500 جنيه، والفائز الثانى 400 جنيه، والفائز الثالث 300 جنيه.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى