بسبب معاكسته لجارته لقى مصرعة فى مشاجرة بالاسكندرية

 

الاسكندرية- شويكار سعد

وقعت مشاجرة بين عدد من الأشخاص في شارع العوامي بمنطقة الهانوفيل، بدائرة قسم شرطة الدخيلة، على خلفية قيام طالب بمعاكسة سيدة أثناء وقوفها بشرفة الشقة، أسفرت عن وفاته أثر طعن زوجها له بالسكين.
تعود الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة الدخيلة بوجود مشاجرة في شارع العوامى بمنطقة الهانوفيل، وانتقل مأمور وضباط القسم تبين حدوث مشاجرة بين كل من ع م ع 18سنة، طالب، مصاب بجرح طعني بالصدر من الناحية اليسري، وجرح بالذراع الأيمن وآخر بالبطن من الناحية اليسرى وأدى إلى وفاته، ووالده م ع ا 49 سنة، عامل بمديرية الأوقاف، وشقيق الأول ا م ع 20 سنة، عامل بمديرية الأوقاف، من أهالي محافظة سوهاج مركز ساقلته مقيمون بالشارع محل البلاغ.
وبين ا ا ت 36 سنة، سائق بشركة الإسكندرية لمحطات الحاويات الدولية، وك ف ف سائق بذات الشركة، من أهالي محافظة سوهاج مركز المراغة مقيمون بالشارع محل البلاغ.
بسبب قيام الأول بمعاكسة زوجة الرابع أثناء وقوفها بشرفة الشقة سكنها، وعند توجهه لمعاتبته حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الرابع بالتعدى على الأول بسكين كانت بحوزته محدثًا إصابته، وتم نقله لمستشفى مبرة العصافرة وتوفى عقب وصوله المستشفى.
وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين عدا الخامس وبحوزة الرابع الأداة المستخدمة في الحادث.
وتم نقل جثة المتوفي لمشرحة الإسعاف، وتعينت الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة الدخيلة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى