محافظة سوهاج تواصل تحرير استمارات تأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة. عبد المنعم: تحرير 45 الف و 445 استمارة تاييد بمختلف مكاتب الشهر العقارى بالمحافظة لمرشحى الانتخابات الرئاسية المقبلة حتى نهاية اليوم الاحد وسط اقبال كبير من المواطنين

كتبت: أ.د./ هالة نوفل
قال الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج ، ان مكاتب الشهر العقارى بمختلف مدن المحافظة سجلت حتي نهاية اليوم الاحد 45 ألف و 445 استمارة تأييد حررها المواطنون لمن يرغبون في ترشيحهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة .
وأكد السيد المحافظ أن مكاتب الشهر العقاري بالمحافظة ستستمر فى استقبال المواطنين الراغبين في تحرير استمارات التأييدات حتى يوم 29 يناير الجاري، بما فيها ايام الجمعة والعطلات الرسمية .
واوضح عبدالمنعم ان مكاتب الشهر العقارى قد قامت باتخاذ العديد من الاجراءات للتيسير على المواطنين تحرير التوكيلات مجانا وبدون أى رسوم أو اوراق حيث يتوجه راغب عمل التوكيل ببطاقة الرقم القومى فقط إلى الشهر العقارى الأقرب له, وقد تم تخصيص اوقات محددة للاشخاص ذوى الاعاقة للتيسير عليهم.
واضاف عبدالمنعم ان اعداد كبيرة من المواطنين توافدت على مكاتب الشهر العقارى خلال الايام الماضية لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع فى مختلف القطاعات وتحقيق التنمية الشاملة .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى