صقر الغربية إعتماد 13 مليون 526 الف جنيه للمشروعات الهامه

كتبت شيماء نعمان
صرح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بأنه تم اعتماد اضافى من وزارة التخطيط لمحافظة الغربية قيمته 13 مليون و526 ألأف جنيه للمشروعات الهامه والملحة بقطاع الرصف ليصبح اجمالى الخطة الاستثمارية للمحافظة 164 مليون 688 ألف جنيه جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى والذى عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة وناقش خلال الاجتماع الموقف التنفيذى لمشروعات الخطة الاستثمارية بالمحافظة حيث تم التنفيذ بنسبة 84% على مستوى المحافظة .. وأصدر محافظ الغربية توجيهاته لاعضاء المجلس التنفيذى بسرعة الانتهاء من جميع اعمال تنفيذ الخطة قبل انتهاء العام الحالى .. كما أصدر تعليماته أيضا لجميع القيادات التنفيذية بحسن معاملة المواطنين والعمل على حل مشاكلهم فى أسرع وقت .. وأكد المحافظ على عقد اجتماعات دائمة لازالة جميع المعوقات التى تعوق تنفيذ مشاريع الصرف الصحى ومتابعه تنفيذ المشروعات على مستوى المحافظة والعمل على سرعة الانتهاء من المشروعات وخاصة المشروعات التى تعمل على توفير فرص عمل للقضاء على مشكلة البطالة
وخلال الاجتماع وافق المجلس على استصدار قرار تخصيص لعدد 2 قطعه أرض مملوكة للدولة بناحية سنبو الكبرى مركز زفتى لاقامة محطتى رفع للصرف الصحى عليهما .. كما وافق أيضا على تخصيص قطعه أرض مملوكة للدولة لاقامه نقطة شرطة بقرية تفهنا العزب .. كما وافق المجلس على اقامه عدد من المدارس واطلاق أسماء المتبرعين بقطعه الارض عليها بقرى فرسيس مركز زفتى ودمشيت مركز طنطا .. كما وافق أيضا على تخصيص قطعه أرض مملوكة للدولة لاقامه مدرسة تجريبية لغات بكفر حشاد مركز كفر الزيات ..
.. وعلى هامش الاجتماع كرم محافظ الغربية رابعه الشبينى مدير ادارة الاتصال بديوان عام المحافظة باختيارها الام المثالية على مستوى الديوان العام ومنحها شهادة تقدير ..
حضر المجلس اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة وجميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة ..

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى