نهى أبو عمرو إعلامية فلسطينية بملامح ملائكية تحصد متابعة الآلاف على انستجرام

غزه/فادى منصور
استطاعت الإعلامية الفلسطينية نهى أبو عمرو أن تلفت الأنظار إليها من خلال أدائها وقوتها بالطرح الإعلامي وبثقافتها المميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
فبعد شهرتها على موقع التواصل الشهير الفيس بوك استطاعت بجمالها الهادئ وملامحها الجذابة ان تلفت الأنظار إليها عبر موقع التواصل الشهير الانستجرام بإطلالتها الهادئة وأناقتها التي تضيف بريق لجمالها و بساطتها حيث يتابعها الآلاف عبر موقع الانستجرام تجاوز عددهم 50.000 ألف متابع .
ففي إطلالتها البهية كريزما خاصة تؤكد أن لها مستقبل زاخر وشأن كبير في عالم الإعلام العربي ،الإعلامية الفلسطنيه نهى ابو عمرو على الرغم من صغر سنها الا أنها استطاعت خطف قلوب جمهورها بقوة شخصيتها وبساطتها وتعمقها في طرح المواضيع السياسية والوطنية .
يذكر أن الإعلامية نهى أبو عمرو من مواليد 1991 تحمل شهادة البكالوريا في الصحافة والأعلام وقد عملت لدى عدة محطات عربية حكومية ودولية، الي ان حازت على منصب ممثلة ملتقى شباب الإعلاميين العرب في قطاع غزة وقد عرف عنها المهنية العالية وسعة الاطلاع والثقافة المجتمعية وهي الصفات التي يجب أن تقترن بالمذيعة والإعلامية الناجحة مثبتة بذلك جدارتها في تقديم العديد من البرامج الاجتماعية والمنوعة فضلا عن تقديمها النشرات الإخبارية كما وتميزت بإدارة الحوار الهادئ والابتسامة الدائمة مما اكسب برامجها طابعا مميزا للتواصل مع الجمهور وكسبها المحبين لها.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى