مدير امن سوهاج يكرم رئيس مباحث مركز طما

 

كتبت / وفاء الدرمللى

كرم اللواء حسن محمود ، مدير أمن سوهاج ، الرائد أحمد عبد الرؤف رئيس مباحث مركز شرطة طما ، اليوم ، نظرًا لتفانيه في العمل وبذله الجهود الفعالة والمتميزة في حفظ الأمن والأمان بدائرة القسم، وضبط العديد من القضايا الشائكة والقبض على الخارجين عن القانون من تجار المخدرات، وكشف غموض العديد من قضايا القتل والسرقة في أسرع وقت.

مما أدى إلى بث روح الطمأنينة فى نفوس المواطنين داخل دائرة المركز وكذلك يمتاز الضابط المكرم بحسن الخلق والمعاملة الحسنة للمترددين على وحدة المباحث بمقر عمله .

ومن جانبه اكد الرائد ” أحمد عبد الرؤف ” على سعادته البالغه بالتكريم لرؤيه مجهوده المبذول من قبل القيادات الامنيه واكد ” ان هذا التكريم اشعرنى بسعاده غامره واهدى تكريمي الى رؤسائي بفرع بحث الشمال واسرتي وزملائي جميع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما و على رأسهم العميد احمد عزيز رئيس فرع بحث الشمال .

كما قدم شكره لسيادة اللواء حسن محمود مساعد وزير الداخليه ومدير امن سوهاج و اللواء عبد الحميد ابو موسى مدير إدارة البحث الجنائي بسوهاج و اللواء مصطفى الدردير نائب المدير لقطاع الشمال و اللواء خالد الريفى مساعد المدير لقطاع الشمال و العميد احمد شمندي مأمور مركز شرطة طما ، لمساندتهم له فى تميزه ونجاحه .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى