البيئة تشارك في المعسكر اﻷول لقيادات شباب الجامعات المصرية

متابعة/ فتحى طنطاوى
شاركت وزارة البيئة من خﻻل وحدة الشباب في فعاليات المعسكر اﻷول لقيادات شباب الجامعات المصرية والذي عقد بمركز شباب الجزيرة. .
واكد د. وائل رضا رئيس وحدة الشباب بوزارة البيئة في الكلمة التي ألقاها نيابة عن الدكتور خالد فهمي وزير البيئة على اهتمام وزير البيئة بالشباب وبضرورة تفعيل دورهم فى كافة مجالات التنمية المستدامة مشيرا الى ان جميع مشروعات وزارة البيئة التى يتم تنفيذها فى جميع انحاء الجمهورية يشارك فيها الشباب علاوه على حرص د. خالد فهمى على التوسع فى المشروعات التى توفر فرص عمل للشباب مثل مشروعات الادارة المتكاملة للمخلفات بانواعها فى مختلف مجالات الحفاظ على البيئة وتحقيق التنمية المستدامة بالاضافة الى اتاحة الفرصة امام شباب الجامعات للتعرف على المحميات الطبيعية وما تضمه من ثروات نادرة ليس لها مثيل فى العالم.
وأكد وائل رضا أن الشباب لهم دور كبير في تنمية المجتمع وأنهم إذا كانوا هم نصف الحاضر فأنهم كل المستقبل.
جدير بالذكر نظم المعسكر المنتدى المصري للتنمية المستدامة برئاسة د. عماد الدين عدلي بالتعاون مع السفاره الالمانية بالقاهرة تحت عنوان الشباب عماد التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر2030 بمشاركة طلاب 9 جامعات هي : القاهرة وحلوان وطنطا والمنوفية وبنها وقناة السويس والفيوم والمنيا وجنوب الوادى

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى