القوات المسلحة تنظم معرضاً لإبداعات المحاربين القدماء بمناسبة الإحتفال بيوم الشهيد .

متابعة/ فتحى طنطاوى
تزامناً مع إحتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم ، إفتتح اللواء أح / السيد على الغالى ، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب ، المعرض الفنى لإبداعات ومنتجات المحاربين القدماء وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية ، والذى يستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الجارى ، بمقر جمعية الوفاء والأمل بمدينة نصر .
يضم المعرض العديد من منتجات أعضاء جمعية المحاربين القدماء من أعمال الخزف والنحت والحفر على النحاس والرسم على الزجاج والمنتجات الجلدية والخشبية والمنسوجات ، بالإضافة إلى منتجات الجمعية من الأثاثات المنزلية والأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية المعروضة للمواطنين من العسكريين والمدنيين .
وتحرص الجمعية على تنظيم مثل هذه المعارض بشكل دورى لتقديم إبداعات الأعضاء من ذوى الإحتياجات الخاصة وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية والمشاركة فى تسويقها ، وذلك ضمن الأنشطة التى تنفذها لإكتشاف وتنمية مواهبهم ومهاراتهم المختلفة وتوفير الأدوات والخامات اللازمة لهم ، فضلاً عن أوجه الرعاية الصحية والإجتماعية والرياضية والخدمية المقدمة لأعضاء الجمعية وفروعها المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية .
حضر الإحتفال عدد من قادة القوات المسلحة والملحقين العسكريين المعتمدين لدى مصر وأعضاء الجمعية من قدامى المحاربين ومصابى العمليات الحربية .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى