منصور:تأسيس معهد فنى صحى كبير يخدم المستشفيات و الوحدات بالأيدي العاملة المدربة

متابعة:ياسرعطالله
أشار أ.دعباس منصوررئيس جامعة جنوب الوادى بقنا ، إلى أن هذا الملتقى وحفل استقبال الطلاب الجدد بمثابة عرس ثقافى كبير تشهده الجامعه من خلال الالتقاء بين الإعلاميين أصحاب الخبرة والمهارة والطلاب الجدد بالجامعة كسابقة هى الأولى من نوعها للقاء الخبرات بين القديم والجديد .
وأعرب منصور، عن فرحته وسعادته البالغة لما وصلت إليه جامعة جنوب الوادى بقنا من السبق والريادة فى المجال العلمى والبحثى والمجال الإعلامى من خلال الصرح الإعلامى الكبير بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بقنا.
وأوضح رئيس الجامعة إلى أنه سيتم حاليا الدعوة إلى تأسيس معهد فنى صحى كبير يخدم المجال الصحى من مستشفيات ووحدات بالأيدي العاملة المدربة ، وأن هناك تعاون كبير يتم من خلال التعاون مع المجتمع المدنى بينه وبين الجامعه من خلال ندوات ومؤتمرات وتثقيف الأهالى ضد الأفكار الهدامة وحملات للكشف الطبى وتقديم العلاج المجانى من خلال كلية الطب بالجامعة كذلك كلية طب بيطرى وزراعة فإن التعاون كبير ويخدم المجتمع ، وهنالك حملات التوعية والتثقيف للأهالى ضد العادات القديمة والمختلفة مثل الثأر وخلافه .
وأشار رئيس جامعة جنوب الوادى بقنا إلى حبه العميق لأبنائه الطلاب وتهنئتهم بمناسبة العام الدراسى الجديد متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى