أخر الأخبار

أب يقتل ابنه انتقاما من أمه بعد انفصالهما بالأقصر

سوميا إبراهيم
قام أب  بقتل ابنه الذي لا يتجاوز عمره 6سنوات انتقاما من أمه التى انفصلت عنه منذ عدة أشهر حتى يحرق قلبها عليه بعد أن تجرد من انسانيته وتحول إلي شيطان.
حيث بدأت تفاصيل الواقعة عندما استقبل مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر طفل عمره 6 سنوات ووالده 44 سنة وهما فى حالة إعياء شديدة بعد  تناولهما  وجبة عشاء داخل منزلهما الكائن بنجع الطارف التابع لمركز القرنة غرب الأقصر.
وبعد إجراء فحوصات عاجلة،  بقسم الطوارئ بمستشفى الكرنك الدولي لمحاولة إنقاذ حياتهما بعد ما تبين أن وجبة العشاء كانت مسممة الأمر الذي أدي إلى عدم استجابة حالة الطفل للعلاج  بعد توقف مفاجئ لعضلة القلب، والجهاز التنفسي، ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى، و تم نقل جثمان الطفل إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بذلك حيث تم إبلاغ النيابة العامة التى قررت  انتداب الطبيب الشرعي، و استخراج تصريح بالدفن.
وتم علاج والد الطفل الذي أقر بالتحقيقات  بأنه قتل ابنه الصغير، حتى ينتقم من زوجته المنفصلة عنه منذ عدة أشهر، ويحرق قلبها على صغيرها، من خلال وضعه صبغة شعر في وجبة العشاء المكونة من طبق فول له ولصغيره، وتناول القليل منها حتى لا تنهي حياته، وذلك من أجل أن يبعد عن نفسه الشبهة الجنائية.
 وقررت النيابة العامة حبس الأب القاتل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت النيابة بتكثيف التحريات في هذه الواقعة، بصورة أوسع من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى