أخر الأخبار

رحم الله شهيد الشهامة.. أنقذ مواشي جاره من حريق شب بمنزله فمات متأثرا بجراحه

 

سادت حالة من الحزن والآسى بقرية المحاميد قبلي التابعة لأرمنت غرب مدينة الأقصر، والتي اتشحت بالسواد لوفاة من أسموه بشهيد الشهامة الذي هب لإنقاذ جارة بعد نشوب حريق بحوش منزله فمات بعدها بأيام متأثرا بجراحه.

تعود تفاصيل الواقعة ليوم الأحد الماضي عندما سمع النجار عبد القادر كساب، في الخمسين من العمر، استغاثة جاره وابن عمه وقت السحور بعدما شبت النار بحوش منزله.

وسارع النجار على الفور لإنقاذ جاره وابن عمه، محاولا إطفاء الحريق بحوش منزله وإنقاذه، وما أمكن من الدواجن والمواشي الموجودة بالحوش، مما أدى لتعرضه للإصابة بحروق في جسدة استدعت نقله على الفور إلى أحد مستشفيات الحروق بمحافظة قنا المجاورة.

وأودع النجار العناية المركزة في محاولة لإنقاذه من تلك الحروق التى تعرض لها، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم الخميس بعد 4 أيام قضاها بالمستشفى.

ونعي العديد من أبناء قرية المحاميد قبلي الفقيد شهيد الشهامة النجار عبدالقادر كساب، والذين وصفوه برجل الواجب والمبادئ الشهم المؤدب الخلوق صاحب الوجه البشوش والذي مات شهيدا من أجل إنقاذ مواشي جاره وابن عمه المقيم بجواره من حريق شب في حوش المواشي الخاص به، فتعرض للإصابة بحروق في جسده ومات شهيدا مترحمين عليه وداعين له بالجنة.

و وصل جثمان شهيد الواجب منذ قليل إلي قريتة المحاميد قبلي عائدا من قنا حيث دفن في مشهد مهيب يفطر القلوب من أهالي قريتة الذين تجمعوا لوداعة وتشييع جثمانة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى