أحداث جديده في قضية التهرب الضريبي لصفقة نيمار

متابعة : خالد مصطفي
تعاقد نادي برشلونه الإسباني منذ قرابة تلات مواسم مع اللأعب البرازيلي الموهوب نيمار دا سيلفا القادم من سانتوس البرازيلي ، ولم يُسدل الستار إلي حد الآن عن قيمة الصفقه لما تقدمه الصفقه من تفاصيل جديده من بعد إتمامها.
وربحت برشلونه من قبل قضية التهرب الضريبي التي تثُبت أن صفقة نيمار لم تتعدي حاجز ال57 مليون يورو حيث قدم بعض المسؤولين السابقون بالنادي الغريم ريال مدريد بعض البلأغات تفُيد بان برشلونه تعًدي حدود الصفقه وتهرب من الضرائب.
وأعلن النادي في أخر جلسه تم إنعقادها في المحكمه الإسبانيه العليا عبر موقعه الرسميه أنه قد تمكن بالفعل من ربح القضيه ،ورفُعت الضرائب عنهم بعد أن ظهرت أحداث جديده في القضيه.
حتى الآن ستكون تكلفة صفقة نيمار لبرشلونه ١١١ مليون يورو والمبلغ قد يزداد وفقا لما أفادته صحيفه الماركا المدريديه.
وصل برشلونه لإتفاق مع مصلحة الضرائب بعدم معاقبة بارتوميو وروسيل في قضية نيمار على أن يدفع البارسا غرامه ٥مليون ، ويُذكر أن إدارة البارسا قد دفعت ١٣ مليون ونصف للتعبير عن حسن النوايا لمصلحة الضرائب سابقاً في أخر جلسه للقضيه.
الموندو ديبورتيفو أكبر صحيفه رياضيه في كتالونيا والداعمه لبارتوميو وروسيل .. تؤيد دفع ال٥ مليون يورو لإغلاق ملف القضيه في إسبانيا.
إدارة البارسا قلقه قانونياً من دفع المبلغ حيث تتم إدانتها بهذا الأمر في البرازيل.
وقال خوان كارلوس لأبورتا رئيس النادي الاسبق “كعضو في النادي أرفض ذلك وسأتقدم بشكوى .. من جَر البارسا للمحاكم .. سيبقى لوحده هناك .. لن نسامح احداً” ،لابورتا عاد للواجهه ويهدد بمحاسبة روسيل وبارتوميو، ويذكر أن المحامي والرئيس السابق لأبورتا قد وقف أمام الجميع لحماية حقوق النادي واشتهرت فترته بالإستقرار والإحكام التام والهيمنه علي بطولات أوروبا مع تقديم كرة قدم ممتعه ولكن ما يعيبه كان عدم إهتمامه بإقتصاد النادي.
وأعلنت إداره برشلونه بأنه سيتكرر الاجتماع بين أعضاء الإداره يوم الأثنين القادم للموافقه أو رفض دفع ال٥مليون ، بعض الصحفيين الكتالونيين أمثال “سان انتونيو ” “وكبدفيلا” مُستائين من معاملة هؤلاء الرؤساء المُدانون في قضايا الضرائب مأكدون أن برشلونه يحارب العالم بكرة القدم فيما يحاربونها بالقضايا والمحاكم علي حد قولهم.
وخرج بيان رسمي من الموقع الرسمي للنادي يقول أن “أعضاء النادي سيقوموا بالتصويت علي قرار دفع “5 مليون للضرائب” في قضية نيمار حتي يُغلق التحقيق مع بارتوميو أو أن النادي لن يقوم بالدفع في حين إدانة بارتوميو الرئيس الحالي والتحقيق معه ومع روسيل الرئيس السابق”

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى