“حسام الدين” يشيد بجهود اعمال الرقابة فى محافظة الدقهلية

 

الدقهلية- بسمة حجازى

أشاد المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية بجهود إدارة الرقابة الجنائية بمديرية أمن الدقهلية في تنفيذ القرارات الإدارية والأحكام القضائية تحت إشراف اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية.
وقامت الإدارة برئاسة العميد محمود طاهر رئيس قسم الرقابة الجنائية بتنفيذ عدد من القرارات والأحكام وضبط المخالفات خلال اسبوعين شملت 226 قرارًا في قطاع الزراعة و31 قرارا بالوحدات المحلية و13 قرارا خاصة بالري والموارد المائية.
وفيما يخص مجال حماية البيئة قامت الإدارة بتحرير 358 محالفة باعة جائلين بدون حمل رخصة و 576 إشغال طريق و 268 محالفة نظافة و 135 عدم حمل شهادة صحية أما في مجال تنفيذ الأحكام فقد قامت الإدارة بتنفيذ 455 إلقاء مخلفات في أماكن غير مخصصة و 270 منشأة بدون ترخيص و 681 مخالفات متنوعة.
كما قامت بتنفيذ 20 حالة إزالة لورد النيل والغاب والبوص وضبط 21 حوشة ومزرعة سمكية بدون ترخيص وفي مجال البيئة والمسطحات المائية قامت الإدارة بضبط 385 مخالفة إلقاء مخلفات في أماكن غير مخصصة و36 انبعاث أدخنة وملوثات بالإضافة إلى 70 مخالفات اتجار في الأعلاف والمبيدات بدون ترخيص و23 حالة تعدي على أملاك الري والصرف.
كما تم ضبط 7 اسطوانة غاز بدون ترخيص فضلا عن ضبط 20 لنشا وماكينة ضخ مياه بدون ترخيص بالإضافة إلي تنفيذ قرار إزالة على مساحة 120 مترا ببندر المطرية كذلك غلق 4 محطات مياه بدائرة مركز أجا لعدم التزامهم بالمواصفات كما تم ضبط مصنع جبن بدون ترخيص داخل بحيرة المنزلة.
يشار إلى أن تلك الجهود تأتي فى إطار جهود إدارة الرقابة الجنائية بمديرية أمن الدقهلية عن الفترة من 7/9/2016 حتى 20/9/2016.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى