محافظ الفيوم يؤكد احترامه وتقديره لدور المرأة في المجتمع

 

5
الفيوم-زينب علاء
عقد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم اجتماعاً اليوم مع وفد من القيادات النسائية بالمحافظة، وذلك بحضور اللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة واللواء محمد حسن حمودة السكرتير العام المساعد.
ويضم الوفد سيدات من المجلس القومي للمرأة وأمينات المرأة بالجمعيات الأهلية ورؤساء اللجان بالمجلس المصري للقيادات النسائية التابع لمؤسسة القادة وعضوات من نموذج مجلس محلي الشباب وعاملات بمجال خدمة المجتمع والبيئة ولجنة متحدي الإعاقة وأخريات.
وتم خلال اللقاء بحث المشاكل التي تعاني منها المرأة المصرية بصفة عامة والفيومية بصفة خاصة ، كما تم مناقشة كافة المشكلات التي تهم المواطنين في مختلف القطاعات بالفيوم وآليات حلها ، بالإضافة إلى استعراض للمشروعات التي نجحت المحافظة في إنجازها خلال الفترة الماضية ، والخطط المستقبلية للتطوير وإبراز المظهر الحضاري والجمالي لها.
وأكد محافظ الفيوم أن اللقاء يأتي في إطار التواصل الدائم والمستمر مع المرأة الفيومية ، والاستماع لمقترحاتها ومطالبها ومحاولة إيجاد حلول سريعة وفعالة لها ، معرباً عن تقديره الشديد للمرأة التي تشكل نصف المجتمع ، وتلعب دوراً مهماً في تربية الأجيال.
وأبدى محافظ الفيوم استعداده التام لدعم كل الأفكار التي طرحتها المشاركات، مشيراً إلى أن المحافظة ستسخر كافة إمكانياتها في سبيل إنجاح هذه الأفكار البناءة، مؤكداً في الوقت نفسه أهمية الدور الذي تلعبه منظمات المجتمع المدني في التعاون مع مؤسسات الدولة لتحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري في نيل الحياة الكريمة التي يستحقها.
واستجاب المحافظ خلال الاجتماع لاقتراح المشاركات بعقد اجتماع شهري للتواصل معهن، ومناقشة كل المشكلات والقضايا التي تشغلهن.
ومن جانبهن، أعربت المشاركات في الاجتماع عن سعادتهن بلقاء محافظ الفيوم ، ورحابة صدره في الاستماع لمشاكلهن والاستجابة السريعة لها، وأكدن أن هذا اللقاء يعكس مدى تقديره للمرأة المصرية ودورها الفاعل في المجتمع.

 
طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى