عبد الله يعقد اجتماع تنسيقي لبدء العمل بمجمع محاكم مدينة حلايب

البحر الاحمر – اسرار

عقد ظهر اليوم , اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بالديوان العام , اجتماع تنسيقي لوضع الخطوات الرئيسية لبدء العمل بمجمع محاكم مدينة حلايب ,وذلك بحضور المستشار جمال أحمد عبد الرحمن رئيس محكمة البحر الأحمر والسادة استشاري المشروع ومهندس الشركة المنفذة بشركة أوراسكوم ومدير عام إدارة الاستثمار بالمحافظة .
أكد المحافظ أن المحافظة تولى اهتماما كبيرا بمدن الجنوب وتطويرها فى مختلف المجالات، موضحا أن المحافظة ستقوم بالوقوف أمام أي معوقات إدارية لإنهاء المشروع في اقرب وقت ممكن , مشيرا إلي أن المجمع يأتي تأكيدا للسيادة المصرية على هذه المنطقة من ناحية، ومن ناحية أخرى تيسير لإجراءات التقاضي لكافة المواطنين بالجمهورية.
وأضاف عبد الله، أنه روعي فى التصميم إمكانية التحديث لاستيعاب التطوير المستقبلي وأنه يعتمد على الطاقة الذاتية، وسيزود عند افتتاحه بغرف خدمات رئيسية تغذى شبكات المعلومات والاتصالات بالتقنيات التي تخدم أغراض المجمع , وتقام حول المبنى حدائق تتناسب مع طبيعة المنازعات المنظورة أمام دوائر الأسرة وما قد تقتضيها من حضور الصغار لها.
وأشار المحافظ إلى أن المبنى وملحقاته تبرعت بتصميمه وإنشائه شركة أوراسكوم للمقاولات في استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى للمشاركة في بناء الوطن، والمساهمة في التخفيف من على كاهل الدولة ، وقد اعتزمت الشركة إتمام انجاز المبنى وتسليمه في أسرع وقت ممكن .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى