انعقاد المؤتمر الخامس عشر لامراض الصدر بكليه الطب جامعه طنطا

 

كتبت شيماء نعمان

اكد الدكتور إبراهيم سالم نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث ضرورة استمرارية ومواصلة التطور العلمي في الجانب الطبي بمنهجية مدروسة ومنظمة موضحاً دور الأبحاث العلمية في الارتقاء بطرق وأساليب العلاج الحديثة مشيداً بدور كلية الطب وشبابها الأطباء بما لديهم من إرادة وعزيمة للوصول بكليتهم لمكانه عالمية جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها نيابةً عن الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس الجامعة في المؤتمر الطبي الخامس عشر لأمراض الصدر الذي عقد بكلية الطب.
ومن جانبه أشار الدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد كلية الطب وأستاذ أمراض الصدر أن المؤتمر ناقش كل ما هو جديد في العلاج التداخلي بمجال أمراض الصدر والمناظير، وتركيب دعامات الشعب الهوائية، واستخدام الموجات الفوق الصوتية في تشخيص أمراض الغشاء البلوري.
حضر المؤتمر الدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء بالغربية، والدكتور فوزي العميري رئيس قسم الصدر بكلية الطب ورئيس المؤتمر، والدكتور محمد حنتيرة أستاذ أمراض الصدر ومقرر المؤتمر، وأساتذة وحدة أمراض الصدر بمستشفى كوبري القبة للقوات المسلحة، والعديد من أساتذة أمراض الصدر بمختلف الجامعات المصرية.
وفي نهاية المؤتمر قدم الدكتور أمجد عبد الرؤوف الدعوة للحضور لزيارة المستشفى التعليمي العالمي الجديد لمتابعة ما وصلت اليه المستشفى من تقدم منذ افتتاحها بماتحتويه من أجهزة طبية حديثة.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى