بالصور….. الخولي : تجتمع مع نواب مجلس الشعب السكندريين

مكتب الإسكندرية .. محمد غباره .. شويكار سعد

أجتمعت الدكتورة/ سعاد الخولي محافظ الإسكندرية بالإنابة مع نواب مجلس الشعب لتهنئتهم بتمثيل الشعب السكندري في البرلمان الجديد ومناقشة سبل التعاون والتنسيق بينهم وبين المحافظة بما يعود بالنفع على المواطن السكندري، وذلك بحضور اللواء/ هاني عبد المقصود السكرتير العام واللواء/أحمد حجازي وكيل أول الوزارة رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف .

وفي كلمتها رحبت الخولي بالسادة النواب متمنيه لهم التوفيق بالمجلس الشعبي وأكدت الخولي علي مدي أهمية المجلس بالنسبة للمواطن والقيادات إذ يعد من الاستحقاق الثالث لخريطة الطريق ، وأشارت الخولي أن النواب علي دراية أكثر بهموم ومشاكل الشارع مما يجعلهم يساهمون بشكل كبير بالتعاون في حل المشاكل والأزمات .
وأكدت الخولي علي ضرورة وضع خطة وخريطة ب كيفية الاتصال الدوري( سواء الاسبوعي أو النصف شهري أو الشهري ) بين رؤساء الأحياء و التنفيذين بالمحافظة، وبين السادة النواب وذلك لوضع آلية العمل والتعاون بينهم .
وأكدت الخولي أنه سيتم عقد إجتماع في القريب العاجل بين النواب والتنفيذين بالمحافظة للوقوف علي كافة المشكلات ومناقشة الخطط الموضوعة لمواجهة أزمة الصرف الصحي الحالية .
واستمعت الخولي إلي بعض المشاكل التي عرضها السادة النواب والتي كانت معظمها تدور حول مشكلة الصرف الصحي ونوات الأمطار السابقة التي تعرضت لها الإسكندرية موضحة لهم الدور التي لعبته المحافظة في وقف تفاقم أزمة الصرف الصحي .

هذا و شكر السادة النواب الدكتورة/ سعاد الخولي علي هذه المبادرة بإشراكهم مع الجهاز التنفيذي لخدمة المواطن السكندري ، وطالب النواب من الخولي دراسة إمكانية صرف تعوضات مناسبة لجميع المتضررين بسبب الصرف الصحي في ضوء إمكانيات الدولة ، ووجود تواصل مباشر بينهم وبين غرفة عمليات الصرف الصحي للتبليغ عن المشاكل والتعامل معها بشكل فوري ، كما طالب النواب بضرورة وضع عقوبات رادعه للمتسببين في أزمة الصرف الصحي وإعادة هيكلة الجهاز التنفيذي ، وعمل لجنة لحل الأزمات لإيجاد الحلول السريعة وتطبيق القانون .

4 1 2 3

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى