القبض على 10 هاربين من تنفيذ احكام فى قضايا جنائية بأسيوط

images (1)

أسيوط :محمد رجائى
تمكنت مديرية أمن أسيوط من القبض على 10 أشخاص من الهاربين من تنفيذ احكام والمطلوبين على ذمة قضايا خلال حملة امنية مكبرة بقرى ومراكز أسيوط.

تلقى اللواء عبد الباسط مدير امن اسيوط اخطارآ من مدير المباحث الجنائية يفيد ضبط”ص . ث . ت” 25 سنة ومقيم بني شقير دائرة مركز منفلوط هارب من حكم 10 سنوات في قضية سلاح، و”ا . م ا” مقيم تل أولاد سراج دائرة مركز الفتح هارب من حكم 10 سنوات في قضية تزوير، و”ع . ب . م” مقيم دوينه دائرة مركز أبوتيج هارب من حكم ب10 سنوات في قضية خطف.

وضبط”ع . ب . م” مقيم دوينه دائرة مركز أبوتيج هارب من حكم 15 سنه فى قضية خطف، و”ح . م ع ” مقيم الوليدية دائرة قسم ثان محكوم عليه 10 سنوات في قضية جنايات تزوير، و”و . س . ع” 26 سنة حاصل على دبلوم ومقيم مجريس دائرة مركز صدفا ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية إطلاق أعيرة نارية، و”م . ا . م” ومقيم الشامية دائرة مركز ساحل سليم المحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية سلاح.

وتم القبض على “م . ا . م ” مقيم الشامية دائرة مركز ساحل سليم هارب من مؤبد في قضية سلاح، و”ح . ف . ا” 39 سنة ومقيم المصراوية قنا المحكوم عليه ب3 سنوات في قضية مخدرات، و”خ . ح . م” مقيم غرب البلد دائرة قسم أول المحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية جنايات سلاح.
تم تحرير المحاضر اللازمة لكل واقعة على حدة وجارى استكمال الاجراءت القانونية

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى