توفير وحدات سكنية لجلب الاطباء لمحافظة سوهاج

سوهاج- اسرار

قال الدكتور أيمن عبدلمنعم محافظ سوهاج، اليوم الخميس، إن المحافظة تقوم بتوفير وحدات سكنية بالاسكان الاجتماعي للمغتربين من الاطباء بالمحافظة، وتقدم لهم خدمة ملموسة وواقعية في سبيل توفير حياة كريمة لهم ، كعامل جذب مهم لعملهم في سوهاج، مما يصب في مصلحة المواطن السوهاجي.

وأكد المحافظ أن المؤتمرات والندوات العلمية والتدريبية هي أحد السبل الهامة لمنح المهارات العلمية والعملية اللازمة لطبيب الأسنان خاصة في سوهاج، وطلب تقديم المزيد من الدعم لمركز تدريب أطباء الأسنان بالمحافظة، لافتا إلي دعم المحافظة الكامل للأطباء في سوهاج.

مشيرا إلى أن جميع المناصب الإدارية والقيادية ستكون مفتوحة في سوهاج سواء مدير “مستشفي،أو إدارة،أو وحدة أو مؤسسة” أمام جميع الأطباء،سواء طبيب”بشري، أسنان، صيدلة،أوعلاج طبيعي”، شريطة أن يكون لديه رؤية إدارية وموهبة قيادية للعمل في الشارع والمستشفي قبل الجميع، ويقدم قدوة حسنة لزملائه، كما أعلن أيضا عن إنشاء أكاديمية للإدارة قريبا في سوهاج.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ اليوم فى منتدي سوهاج العلمي الأول لطب الأسنان، والذى حضره الدكتور شفيق الحكيم نقيب أسنان مصر،والدكتور يسري بيومي وكيل وزارة الصحة بسوهاج،والدكتور خالد نور رئيس المنتدي، والدكتور جمال عبد الحليم نقيب أطباء أسنان سوهاج والرئيس التنفيذي للمنتدي، ونخبة من أساتذة طب الأسنان علي مستوي الجمهورية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى