الامسية الثالثة لمهرجان اتحاد صالونات مصر والعرب الثانى

كتب ..صفاء صلاح
اقام اتحاد صالونات مصر والعرب مهرجانه الشهرى والذى جمع بين صالونات تتألق فى. سماء الابداع بما قدمت من فقرات
افتتحت الامسية بأيات من الذكر الحكيم ، تلاها فقراتها متنوعة كما شارك الصالون بعرض فقرات متنوعة من شعر للاديبة سالى حمادة من اليمن قامت بإلقاءثلاث قصائد بلهجة البادية ،ثم تلاه عرض ثقافة فنون القتال كفقرة من فقرات صالون الكومى الثقافى .
وأكد المستشار أحمد الكومى أن المهرجان الشهرى زاخرا بالشخصيات العامة أمثال دكتور جمال زهران استاذ العلوم السياسية بالجامعة وعضو مجلس الشعب السابق كما صحبه مجموعة من قائدات من رائدات المستقبل .
كم شرف حضور صالون الكومى الثقافى الفنان القدير وممثل المسرح المتألق احمد صادق الذى تحدث عن المسرح وقام بإلقاء قصيدة من تاليفه ، ومن فقرات الصالون ،قدم أبناء القناة وسيناء فقرات متميزة من الشعر من بينهم الشاعر طلعت العسيلى والاستاذة سميرة الاسريجى الشهيرة بماما نونا كما قدم صالون بورسعيد مجموعة من الشعراء ومغنى اغانى السمسمية .
كما قدم من خلال الاتحاد الشاعر ثروت سليم والكاتبة اميمة زاهد السعودية وقد كان من ضيوف صالون الكومى المستشارة هالة الحارون من العريش والتى تكلمت عن سيناء الوطن الغالى .
كان من منسقى الصالون الثقافى ومعديه، الاستاذة كوثر سعيد والذى قال عنها المستشار احمد الكومى مؤسس وعميد صالون الكومى الثقافى انها الجندى المقاتل بدرجة فريق فى الاعداد للندوة كما قدم صالون الكومى لضيوفه شهادات تقدير تكريما لوجودهم الداعم ،وختم الامسية الشاعر محمد عبد الظاهر باسماء الله الحسنى .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى